شريط الأخبار
23 شركة أردنية تشارك غدا بمعرض فانسي فود شو الأميركي الأمن العام: خطط أمنية ومرورية بالتزامن مع مباراة المنتخب والأرجنتين الأمير فيصل بن الحسين يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك إنفانتينو يزور بعثة المنتخب الوطني ويشيد بما حققه النشامى في كأس العالم محافظة إربد تعلن تسيير حافلات مجانية لنقل المشجعين لجرش لمؤازرة النشامى سلامي: نسعى لترك بصمة في ختام مشاركتنا المونديالية أمام الأرجنتين أجواء صيفية معتدلة في المرتفعات والسهول اليوم وارتفاع متتالي حتى الثلاثاء واقعيه المشهد الصفوه(focus،)...النخبة . مدرسة الخليج النموذجية النائب الشيخ صالح أبو تايه.. مسيرة عطاء ممتدة و"فزعة" لا تغيب عن خدمة البادية الجنوبية ترامب يتهم إيران بانتهاك وقف إطلاق النار بعد مهاجمتها سفينة "باهظة الثمن" في مضيق هرمز "معاريف": ترامب يكرر الخطأ نفسه وإسرائيل تحولت من مكسب إلى عبء وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره السعودي نتنياهو: إسرائيل ستبقى في جنوب لبنان إلى حين نزع سلاح حزب الله الرئاسة اللبنانية: اتفاق الإطار مع إسرائيل أول الطريق لعودة اللبنانيين إلى أرضهم المحررة كاملة الولايات المتحدة وإسرائيل ولبنان تعلن التوصل إلى اتفاق إطار في مفاوضات واشنطن مجموعة المناصير ومجموعة نقل ضمن الأقوى عربياً للعام 2026 بنك الأردن يتوّج مسيرة ستة عقود من الإنجاز بتكريم من جمعية البنوك السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي ويطلع على خططها التوسعية في السوق الأوروبي بالأسماء .. فصل مبرمج للكهرباء في مناطق بوادي الأردن الاثنين المقبل الملكية الأردنية تدشن رحلاتها المباشرة إلى فيينا وتواصل تعزيز حضورها في أوروبا

بني مصطفى تزور مديرية التنمية الاجتماعية في الزرقاء

بني مصطفى تزور مديرية التنمية الاجتماعية في الزرقاء

القلعة نيوز- اطلعت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى، اليوم الأحد، خلال زيارة إلى مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة الزرقاء، على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث التقت عدداً من المراجعين واستمعت إلى ملاحظاتهم وآرائهم حول مستوى الخدمات والمعاملات المقدمة لهم.

وأكدت بني مصطفى أهمية تسهيل الإجراءات على المراجعين، لا سيما الفئات الاجتماعية الأكثر احتياجًا، مشددة على ضرورة إنجاز معاملاتهم دون تأخير وبكل يسر واحترام.
وأوعزت إلى كوادر المديرية ببذل مزيد من الجهود للارتقاء بجودة الخدمات الاجتماعية وتقديمها بأفضل السبل الممكنة.
وشملت الجولة أيضًا زيارة إلى مركز سمو الأميرة منى لرعاية كبار السن في الزرقاء، حيث التقت عددا من نزلاء المركز واستمعت إلى آرائهم وانطباعاتهم حول مستوى الرعاية المقدمة لهم.
وأشارت الوزيرة الى حرص الوزارة على مواصلة رعاية كبار السن وصون حقوقهم وكرامتهم، داعية كوادر المركز إلى تسخير كل الإمكانات والطاقات لضمان أفضل مستويات الخدمة والرعاية لهذه الفئة.
-- (بترا)