شريط الأخبار
باكستان: استئناف المحادثات الفنية بين أميركا وإيران الأسبوع المقبل عمّان الأهلية تقتحم المركز 28 عالمياً والأول أردنياً وعربياً بتصنيف التايمز للإستدامة 2026 الغذاء والدواء تشترط حصول العاملين في توصيل الطعام على شهادات صحية الضريبة تدعو لتقديم طلبات التسوية للإعفاء من الغرامات قبل نهاية حزيران الذهب يتراجع محلياً بأكثر من دينار للغرام الواحد ولي العهد يطلع على تجربة شركة "زيبلاين" أكبر شبكة توصيل طرود عبر طائرات ذاتية القيادة إيران تقول إن مذكرة التفاهم الموقعة مع الولايات المتحدة "إعلان هزيمة أميركا" إسرائيل ولبنان يبحثان تسليم أجزاء من الجنوب للجيش اللبناني بإشراف أميركي قطر: استئناف إنتاج الغاز المسال بشكل طبيعي خلال أسابيع البدور من المختبرات الرئيسية: إيجاد موقع جديد .. وتوفير المواد الناقصة عُمان تعلن إتاحة ممر بحري مؤقت للعبور من مضيق هرمز أجواء صيفية معتدلة حتى الجمعة عاصم سليمان الحنيطي .. مبروك الماجستير من جامعة مؤتة والدبلوم العالي من الجامعة الأردنية حديث العالم.. ماذا ترك المنتخب الأردني في غرف تبديل الملابس؟ مؤتمر لا تمرض من أضخم الأحداث الدولية…بمشاركة قامات علمية على مستوى الشرق الأوسط حصرياً: أضخم المؤتمرات العلمية في الدول العربية حين إعاد المنتخب تعريف الممكن الدرادكة رئيسا لمجلس ادارة شركة الكهرباء الوطنية عطل مفاجئ يضرب فيسبوك وماسنجر وإنستجرام لوجود لفظ الجلالة.. الفيفا تستثني علمي العراق والسعودية من مراسم كأس العالم

1464 مستفيدًا من "الإقراض الزراعي" منذ مطلع 2026

1464 مستفيدًا من الإقراض الزراعي منذ مطلع 2026

القلعة نيوز - أعلنت مؤسسة الإقراض الزراعي أن 1464 مزارعًا استفادوا من خدمات المؤسسة منذ بدء تطبيق النظام الحاسوبي الجديد مطلع عام 2026، بقيمة إجمالية للقروض بلغت 7 ملايين دينار.


وتوقعت المؤسسة، في بيان، اليوم الأربعاء، أن يستفيد من خدماتها أكثر من 10 آلاف مزارع، مشيرة إلى أن النظام الجديد يتميز بالكفاءة والفعالية، ويضمن العدالة في تقديم الخدمات، إلى جانب الشفافية والمرونة، وتبسيط إجراءات الحصول على الخدمات، وإزالة أي عقبات، بالإضافة إلى الربط بين المؤسسات والدوائر المعنية.

وأكدت المؤسسة أن هذه الخطوة انعكست إيجابًا على جودة الخدمات المقدمة للعملاء، من خلال تسريع الإجراءات، وتقليل وقت الانتظار، وخفض التكاليف المالية عليهم.

ويُعد هذا النظام الخطوة الأولى نحو إطلاق الخدمات الإلكترونية للمؤسسة، التي تتيح للمواطنين الاستفادة من الخدمات دون الحاجة إلى مراجعة المؤسسة، بما يتماشى مع رؤية التحديث الاقتصادي ومنظومة تطوير القطاع العام.