شريط الأخبار
ولي العهد يطلع على تجربة شركة "زيبلاين" أكبر شبكة توصيل طرود عبر طائرات ذاتية القيادة إيران تقول إن مذكرة التفاهم الموقعة مع الولايات المتحدة "إعلان هزيمة أميركا" إسرائيل ولبنان يبحثان تسليم أجزاء من الجنوب للجيش اللبناني بإشراف أميركي قطر: استئناف إنتاج الغاز المسال بشكل طبيعي خلال أسابيع البدور من المختبرات الرئيسية: إيجاد موقع جديد .. وتوفير المواد الناقصة عُمان تعلن إتاحة ممر بحري مؤقت للعبور من مضيق هرمز أجواء صيفية معتدلة حتى الجمعة عاصم سليمان الحنيطي .. مبروك الماجستير من جامعة مؤتة والدبلوم العالي من الجامعة الأردنية حديث العالم.. ماذا ترك المنتخب الأردني في غرف تبديل الملابس؟ مؤتمر لا تمرض من أضخم الأحداث الدولية…بمشاركة قامات علمية على مستوى الشرق الأوسط حصرياً: أضخم المؤتمرات العلمية في الدول العربية حين إعاد المنتخب تعريف الممكن الدرادكة رئيسا لمجلس ادارة شركة الكهرباء الوطنية عطل مفاجئ يضرب فيسبوك وماسنجر وإنستجرام لوجود لفظ الجلالة.. الفيفا تستثني علمي العراق والسعودية من مراسم كأس العالم استطلاع: 52% من الأميركيين يرون أنه لم تكن هناك حاجة للحرب مواطنون: النشامى كتب في المونديال صفحة مضيئة في تاريخ الكرة الأردنية غنيمات تشارك في افتتاح جلسة نقاش رفيعة المستوى حول سبل ووسائل تحصين المركز الحضاري للقدس العيسوي يرعى احتفالات عشيرة الشرعة بالمناسبات الوطنية الأربعاء الرواشدة : عشائر الشركس تُعدّ مكوّناً أصيلاً وعميقاً في الثقافة

برعاية الأميرة غيداء طلال مستشفى الاستقلال يشارك في مؤتمر دولي لدعم وتطوير خدمات الصحة النفسية

برعاية الأميرة غيداء طلال مستشفى الاستقلال يشارك في مؤتمر دولي لدعم وتطوير خدمات الصحة النفسية
القلعة نيوز -

تحت رعاية سمو الأميرة غيداء طلال، شارك مستشفى الاستقلال في أعمال المؤتمر الدولي الثامن لجمعية الأمراض النفسية الأردنية ومؤتمر دعم الصحة النفسية في قطاع غزة، والذي عُقد يومي الخميس والجمعة الموافق 9-10 نيسان، بمشاركة نخبة من الأطباء والخبراء والمختصين في مجال الصحة النفسية من داخل الأردن وخارجه.

وتأتي هذه المشاركة في إطار حرص المستشفى على دعم الجهود العلمية والطبية الرامية إلى تطوير خدمات الصحة النفسية، ومواكبة أحدث الممارسات العالمية في هذا المجال.

ويُعد مستشفى الاستقلال أول مستشفى في القطاع الخاص لديه قسم "مطمئنة” للصحة النفسية وعلاج الإدمان، حيث يقدم خدمات علاجية وتأهيلية متكاملة وفق أعلى المعايير، وبإشراف نخبة من كبار الأطباء والاستشاريين.

وفي هذا السياق، أكد الرئيس التنفيذي لمستشفى أحمد الأحمد، أن هذه المشاركة تأتي ضمن رؤية المستشفى لتعزيز حضوره في المحافل العلمية والطبية، وتبادل الخبرات مع المختصين، بما يسهم في تطوير مستوى الخدمات المقدمة، خاصة في مجال الصحة النفسية الذي يحظى باهتمام متزايد على المستويين المحلي والدولي.

وأشار إلى أن مستشفى الاستقلال يواصل جهوده في تقديم خدمات نوعية ومتقدمة تلبي احتياجات المرضى، وتسهم في تحسين جودة الحياة وتعزيز الصحة النفسية في المجتمع.