رئيس مجلس قلقيلة محمد عبدالله اسميك يهنئ سمو ولي العهد بعيد ميلاده ويؤكد: القيادة الهاشمية مصدر قوة وفخر للأردن.
القلعة نيوز الإعلامية...خاص ...كتب احمد محمد السيد.
في إطار مشاعر الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية، قدّم
محمد عبدالله اسميك، رئيس مجلس قلقيلة، أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى سمو ولي العهد، الحسين بن عبدالله الثاني، بمناسبة عيد ميلاده، مؤكداً أن هذه المناسبة الوطنية تعكس مكانة سموه الكبيرة في قلوب الأردنيين ودوره الريادي في خدمة الوطن والشباب.
ويأتي هذا التهنئة تأكيداً على عمق الروابط التي تجمع أبناء الوطن بقيادتهم الهاشمية، واعتزازاً بمسيرة سمو ولي العهد في دعم المبادرات الوطنية وتعزيز مسارات التنمية والتحديث.
وقال محمد عبدالله إسميك في كلمة بهذه المناسبة:
"باسم مجلس قلقيلة وباسمي شخصياً، نرفع أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في هذه المناسبة العزيزة.
إننا نعتز بسموكم كقائد شاب يحمل هموم الوطن وطموحات الشباب، ويعمل بإخلاص من أجل مستقبل الأردن ورفعته.”
وأضاف:"إن القيادة الهاشمية كانت وما زالت مصدر قوة وفخر لكل الأردنيين، ونؤكد في هذا المقام أن الولاء والانتماء للعرش الهاشمي هو نهج راسخ في نفوسنا، يجمعنا على المحبة والعمل والبناء خلف قيادتنا الحكيمة.”
واختتم اسميك تهنئته بالدعاء لسمو ولي العهد بدوام الصحة والعافية والتوفيق، وأن يحفظه الله عزاً وسنداً لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وأن تبقى مسيرة الأردن بقيادته الهاشمية نموذجاً في الاستقرار والنهضة.




