شريط الأخبار
وجهة نظر: هل سيكون التوجه نحو دمج وزارتي التربية والتعليم في الأردن خطوة نحو الإصلاح أم مجرد تغيير شكلي؟ مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حركة حماس وتل أبيب انتهاء مباحثات الهدنة في القاهرة .. ووفد حماس إلى الدوحة مستقلة الانتخاب: 9 أذار هو التاريخ الفاصل لقبول طلب الترشح عن القائمة الحزبية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون .. تفاصيل استحداث دمج وزارة التربية والتعليم العالي رمضان الرواشده يدعو الحكومة للتركيز على الاعلام الالكتروني الجديد بدلا من الاعلام التقليدي فقط منذان تولى سلطاته الدستوريه : الملك عبد الله الثاني أمربتطوير القضاء واعتبره رافعه لتطوير الاردن وهكذا كان فعلا ( تفاصيل ) Asia Times: فرنسا ترسل أول جنودها إلى أوكرانيا وفدان شعبيان (عشيرة الخوالده، وشباب وشابات الضليل) للملك : "صدقت الوعد يا أبا الحسين، كما هم الهاشميون دوما، ونحن على العهد باقون، وخلف قيادتك الحكيمة ماضون (صور ) دورة مدريد.. شفيونتيك تنقذ ثلاث كرات وتثأر من سابالينكا لتتوج باللقب الجيش العربي يعلن تنفيذ 5 انزالا ت اردنية انسانيه جوا اليوم لاهلنا بغزة( الانزالا ت الكليه التي نفذها الجيش(323 ) ... منها(92 ) انزالا اردنيا "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء الجيش الأردني ينفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية "حماية الصحفيين" يُدين إغلاق مكاتب قناة الجزيرة في "إسرائيل" ويُطالب بتحرك دولي لمساءلتها قادة الأجهزة الأمنية الإسرائيلية: الحرب في غزة وصلت إلى طريق مسدود حماس: حريصون على التوصل لاتفاق شامل ينهي العدوان الإسرائيلي يديعوت: الجيش والموساد والشاباك توافقوا على تقديم تنازلات بغزة الحدادين: الملكة رانيا وضعت النقاط فوق الحروف جلسة عمل تناقش فرص الاستثمار بين الأردن والعراق

لماذا يلتزم وائل كفوري الصمت تجاه أزمته مع طليقه؟.. الفنان يجيب لأول مرة بالفيديو

لماذا يلتزم وائل كفوري الصمت تجاه أزمته مع طليقه؟.. الفنان يجيب لأول مرة بالفيديو

القلعة نيوز:

خرج النجم اللبناني وائل كفوري لأول مرة عن صمته تجاه أزمته مع طليقته، أنجيلا بشارة، وذلك بعد تصاعد حدة الخلافات بينهما.

وائل كان دائماً ما يضع أسرته خلف الأضواء، وكان حريصاً على ابعاد حياته الشخصية عن الإعلان، إلا أن قضية طلاقه تتصدر حالياً قائمة الأخبار الفنية عبر الصحف والمواقع، خاصة بعد ادعاءات طليقته عن سوء المعاملة والعنف الذي تعرضت له خلال فترة زواجها من الفنان، بالإضافة إلى القضايا المرفوعة بينهما.

عدد من أهالي منطقة زحلة قاموا بالتظاهر للتضامن مع ابن البلدة وائل كفوري، وذلك بعد تسريب تسجيل صوتي لمحامي طليقته، تعرض فيه الأخير للفنان وبلدته بالسوء، وهو ما دفع النجم اللبناني لكسر صمته لأول مرة.

كفوري شكر أهالي بلدته عن مساندتهم له في حديث خاصة لقناة MTV اللبنانية، وقال: «بدي أتوجه بالشكر لأهالي زحلة وأهلي بحوش الأمراء، الذين انتفضوا لكرامتهم عندما تم التعرض لي ولهم بالوقت ذاته ».

وعندما سألته المذيعة عن سبب صمته حيال أزمته مع أنجيلا، رد كفوري: «ساكت ليضلوا يحكوا»، وأضاف: « أنا أب لابنتين وكرامتهما تسوى عندي الدنيا كلها خليهم يحكوا، بناتي خط أحمر، وحفاظًا على كرامتهما لن أرد عليهم، خليهم يحكوا».

خلافات وائل وطليقته كادت تنتهي بعد توصل الطرفيت لتسوية، إلا أنها اشتعلت مرة أخرى، وقيل إن السبب يعود لقيمة النفقة، حيث رفض كفوري زيادتها إلى 4 آلاف دولار أمريكي بعد كانت 3 آلاف دولار أمريكي شهرياً.

يُذكر أن وائل كفوري تزوج أنجيلا مدنياً في قبرص في يناير 2011، وانجب منها ابنتان الأولى أطلق عليها اسمه الحقيقي وهو ميشيل، ورزق بابنتهما الثانية في عام 2016، وأطلق عليها اسم ميلانا.