شريط الأخبار
شخصيات من أنحاء المملكة تنوي خوض الانتخابات النيابية المقبلة والقلعة نيوز تنشر الاسماء القلعة نيوز تنشر وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 بيان صادر عن عشيرة الغزاوي قتال شرس في جباليا شمالي قطاع غزة الأردن يدعم طرد المنتخبات الإسرائيلية من بطولات الفيفا انطلاق أول صهريج يعمل بالغاز الطبيعي بدلاً من الديزل في الأردن نقيب المحامين: لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين من أشخاص خارج الهيئة العامة الاحتلال يعلن انتهاء عمليته العسكرية في حي الزيتون إسبانيا تمنع السفن المُحمّلة بأسلحة لإسرائيل من الرسو في موانئها ديمقراطيون بالكونغرس الأميركي ينتقدون تمرير مشروع قانون شحنات أسلحة لإسرائيل جنوب أفريقيا تتهم إسرائيل بالاستخفاف بجميع تقارير الأمم المتحدة الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات تضامنيه مع اهلنا في غزه في عمان ومدن في المملكه إسرائيل للعدل الدولية: ما يجري في غزة حرب مأساوية وليس إبادة جماعية 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح (أسماء) افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة إعلام عبري: سقوط صاروخ بالخطأ على مستوطنة بغلاف غزة واشنطن: تفريغ أول حمولة مساعدات على الميناء العائم في غزة أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين وفاة ثلاثة أشقاء من عشيرة المرعي العجارمه

منتخب السيدات يلتقي لبنان في بطولة غرب آسيا لكرة السلة

منتخب السيدات يلتقي لبنان في بطولة غرب آسيا لكرة السلة

القلعة نيوز : يلتقي منتخبنا الوطني لكرة السلة للسيدات الساعة السابعة مساء اليوم السبت في صالة النادي الأرثوذكسي بنظيره اللبناني ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من الدور الاول لبطولة غرب آسيا.
والتقي بنفس المكان منتخبنا الوطني في وقت متأخر من يوم امس مع نظيره الإيراني، فيما لعب ايضا امس المنتخب اللبناني مع سورية وذلك ضمن الجولة الثانية من البطولة.
وكانت البطولة قد افتتحت بلقاء بفوز مهم للمنتخب اللبناني على نظيره الايراني بنتيجة 88-75.
وتلعب البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة بين المنتخبات الأربعة ومع نهاية المباريات بين الفرق يلتقي صاحبا المركزين الأول والثاني في النهائي.
وكان المنتخب الوطني قد خسر أولى مبارياته في البطولة أمام سورية بنتيجة (45 -56) في اللقاء الذي جرى في ساعة متأخرة من الليلة قبل الماضية.
وفي التفاصيل الفنية للمباراة .. فقد جاءت البداية قوية من كلا الطرفين حيث تبادل الفريقان تسجيل النقاط في الربع الأول الذي انتهى بالتعادل بنتيجة 9-9 ليبدأ بعدها المنتخب السوري في سحب البساط من تحت اقدام لاعباتنا خصوصاً في الربع الثاني الذي شهد تفوقاً واضحا للسوريات حيث انتهت هذه الفترة لمصلحتهن بنتيجة 18-14.
وأكمل المنتخب السوري تفوقه ونجح في حسم الربعين الثالث والرابع13- 9 و 16-13 ليحصد الانتصار. وكانت لاعبتنا زارا النجار أفضل مسجلة للنقاط في المباراة برصيد 11 نقطة جنباً إلى جنب مع لاعبة المنتخب السوري رشا السكران