شريط الأخبار
السلطة الفلسطينية تطالب أمريكا وإسرائيل عدم الإفراج عن البرغوثي امانة عمان تعلن حالة الطواريء المتوسطه اعتبارا من الليلة للتعامل مع المنخفض الجوي القادم( تفاصيل ونصائح للمواطنيين ) الجواز الأردني الجديد .. ورقي وذكي و7 دنانير تكلفته على الحكومة 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون.. تفاصيل استحداث وزارة التربية والموارد البشرية الملكة رانيا عبر شبكة CBS الامريكيه: على المجتمع الدولي ان يتدخل لا جبار اسرائيل على وقف الحرب بيان متوقع حول مستشارية شؤون العشائر في الديوان الملكي الهاشمي الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غداً "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء ماكرون يدين ما أسماه إغلاق الطلاب المؤيدين لفلسطين مداخل الجامعات منتخب التايكواندو يعسكر في تايوان مركز "الشيف ولاء".. مبادرة فلسطينية لتعليم فنون الطهي في غزة السلطات التركية تنفي تعرض سائح سعودي لاعتداء في إسطنبول استكمال الاستعدادات لاستضافة بطولة الجولف في العقبة مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حركة حماس وتل أبيب انتهاء مباحثات الهدنة في القاهرة .. ووفد حماس إلى الدوحة مستقلة الانتخاب: 9 أذار هو التاريخ الفاصل لقبول طلب الترشح عن القائمة الحزبية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون .. تفاصيل استحداث دمج وزارة التربية والتعليم العالي رمضان الرواشده يدعو الحكومة للتركيز على الاعلام الالكتروني الجديد بدلا من الاعلام التقليدي فقط منذان تولى سلطاته الدستوريه : الملك عبد الله الثاني أمربتطوير القضاء واعتبره رافعه لتطوير الاردن وهكذا كان فعلا ( تفاصيل )

بعد نجاتها من الموت.. ريهام سعيد تستفز الجمهور

بعد نجاتها من الموت.. ريهام سعيد تستفز الجمهور


القلعة نيوز-

هاجم نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المذيعة المصرية ريهام سعيد، بعد وصفها الأشخاص ذوي السمنة بانهم عبء على المجتمع، في برنامجها "صبايا".

وقالت الإعلامية عروب صبح : "هذه إنسانة جاهلة مقيتة لا تصلح ان تظهر او تتكلم على اي منصة إعلامية، ولكن لها دور سياسي مناصر للنظام كما كل الأبواق الغبية التي تردد برتابة ما يقال لها".
Aroub Soubh عروب صبح@bataleh

هذه إنسانة جاهلة مقيتة لاتصلح ان تظهر او تتكلم على اي منصة إعلامية ولكن لها دور سياسي مناصر للنظام كما كل الأبواق الغبية التي تردد برتابة ما يقال لها. https://twitter.com/rabiazayyat/status/1164550200138129408 …

Rabia Zayyat ✔@rabiazayyat

كلام هذه المرأة ينضح عنصرية وجهل وأمراض غير قابلة للعلاج هذا النموذج هو خطر على الإعلام #ريهام_سعيد #عنصرية_مقيتة

515 11:06 AM - Aug 23, 2019 Twitter Ads info and privacy 201 people are talking about this
وقالت الإعلامية رابعة زيات: "كلام هذه المرأة ينضح عنصرية وجهل وأمراض غير قابلة للعلاج هذا النموذج هو خطر على الإعلام".
Rabia Zayyat ✔@rabiazayyat

كلام هذه المرأة ينضح عنصرية وجهل وأمراض غير قابلة للعلاج هذا النموذج هو خطر على الإعلام #ريهام_سعيد #عنصرية_مقيتة

1,735 5:49 PM - Aug 22, 2019 Twitter Ads info and privacy 759 people are talking about this

وغردت الصحفية ايمان ابراهيم: "ريهام سعيد عن الأشخاص السمينين: عبء على الدولة ويشوهون المنظر العام، هذه المرأة التي قالت انها كادت تموت بسبب فايروس هذه المرأة لا تتعظ". Imane Ibrahim ✔@ImaneIbrahim1

ريهام سعيد عن الأشخاص السمينين: عبء على الدولة ويشوهون المنظر العام.
هذه المرأة التي قالت انها كادت تموت بسبب فايروس
هذه المرأة لا تتعظ

167 10:35 PM - Aug 21, 2019 Twitter Ads info and privacy 67 people are talking about this

وقال أمير تيم: "حتي الحماقة لازم يبقي ليها حدود و خطوط حمراء".
Amir Teima ✔@AmirTeima

#ريهام_سعيد:
حتي الحماقة لازم يبقي ليها حدود و خطوط حمراء

2,020 9:29 PM - Aug 22, 2019 Twitter Ads info and privacy 258 people are talking about this
ونشر حساب يطلق على نفسه المشاهير فقال: "تتذكرو يوم ما مرضت وصارت تطلب السماح من الناس اللي غلطت فحقهن ؟ و تترجى الناس يدعولها ؟ صارت تعرف قيمة نعمة الحياة وقيمة الأخلاق.. !! بس لما شفاها ربنا وعطاها فرصة ثانية بدل ما تشكره وتصفّي قلبها من هالحقد والغباء رجعت أشرس وأحقر".
مشاهير@Mashahiir

تتذكرو يو ما مرضت وصارت تطلب السماح من الناس اللي غلطت فحقهن ؟ و تترجى الناس يدعولها ؟ صارت تعرف قيمة نعمة الحياة وقيمة الأخلاق.. !! بس لما شفاها ربنا وعطاها فرصة ثانية بدل ما تشكره وتصفّي قلبها من هالحقد والغباء رجعت أشرس وأحقر#ريهام_سعيد تنطبق عليك الآية ١٢من سورة يونس شوفيها

121 11:10 PM - Aug 22, 2019 Twitter Ads info and privacy 61 people are talking about this

وقالت سناء: "حد يأكد لي صحة الكلام ده ارجوكم ريهام سعيد لأنه يعتبر قمة فالوقاحة و اللاانسانية في ناس مريضة بالسمنة في ناس عندها أمراض وراثية أو أمراض غدد تؤدي لزيادة وزنها ...ايه مستوى الجهل والتفاهة الي العالم وصلتو له ده".
Dr.SanaeBendada@DrSanaeBendada

حد يأكدلي صحة الكلام ده ارجوكم #ريهام_سعيد لأنه يعتبر قمة فالوقاحة و اللاانسانية في ناس مريضة بالسمنة في ناس عندها أمراض وراثية أو أمراض غدد تؤدي لزيادة وزنها ...ايه مستوى الجهل والتفاهة الي العالم وصلتو له ده

29 8:42 PM - Aug 21, 2019 Twitter Ads info and privacy 15 people are talking about this
وشارك نشطاء صوراً قديمة لسعيد، كانت تظهر فيها بوزن زائد.

وكشفت الصفحة الرسمية لبرنامج "صبايا" الذي تقدمه سعيد في وقت سابق، عن أنها أصيبت بميكروب في وجهها، حيث تخوف الأطباء من وصول البكتيريا إلى المخ، فقد تقرر منحها علاجا مكثفا حتى يتم السيطرة على البكتيريا ومنع انتشارها إلى الجسم، وتوجهت سعيد في ذلك الوقت عبر فيديو برسالة من أجل أن يتم الدعاء لها وأن يسامحها الناس.