شريط الأخبار
اليوم يبدأ توزيع ارباح قياسيه لشركة الفوسفات -تفاصيل - التل يكتب: حكاية القلعة الفرنسية في وادي رم. الأمير علي: "فيفا" تحت الاختبار لممارسة واجباتها نحو حقوق في فلسطين الحبس لسيدة قتلت طفلتها لرفضها تنظيف "الصالون" أردوغان: أمريكا وأوروبا لا تفعلان ما يكفي للضغط على إسرائيل الجيش الاسرائيلي يفتح معبرا جديدا لإدخال المساعدات لشمال غزة وكالات الاستخبارات الامريكيه والاسرائيليه تحدد : دوافع السنوار الحقيقية من الحرب،ومكان وجوده حاليا، و مستقبله ، وكيف يفكر؟ الكابتن الطيار اياد الحواري- عضو مجلس امانه عمان الكبرى يكتب : لن ينال تحريفهم من عشقنا للملك والملكة «قمة المنامة» نحو «هبة عربية» لإغاثة غزة سمو ولي العهد: أهمية تقديم التسهيلات للمستثمرين في العقبة مؤشر لأسعار المواد الإنشائية والمحروقات في الأردن انتحار 10 ضباط وجنود إسرائيليين منذ بدء الحرب على غزة الملك يعزي هاتفيا رئيس دولة الإمارات بوفاة الشيخ هزاع آل نهيان ( عاجل ) سمو ولي العهد يتابع سير العمل في مشاريع واستراتيجية سلطة منطقة العقبة منتخب الطاولة يشارك في التصفيات الأولمبية في السليمانية "المايونيز" يتسبب بتسمم جماعي بأحد مطاعم الرياض وزير خارجية مصر: اتفاقية السلام مع "إسرائيل" خيار استراتيجي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا المرأة القطرية.. حضور بارز ومتميز في الحياة العامة مصر تقرر دعم دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام “العدل الدولية”

عطية: اعتقال هبة اعتداء على الأردن

عطية: اعتقال هبة اعتداء على الأردن


القلعة نيوز-
قال النائب خليل عطية إن اقدام سلطات الاحتلال الصهيوني على اعتقال المواطنة الاردنية هبة عبدالباقي هو اعتداء على الاردن ويعبر عن طبيعة الاحتلال الاجرامية التي لا تحترم أية مواثيق ولا معاهدات.
واضاف عطية، "اننا نعبر عن ادانتنا واستنكارنا لاعتقال المواطنة الاردنية التي كانت في زيارة الى فلسطين ونطالب من الحكومة اتخاذ رد قوي على ممارسات الصهاينة بحق شعبنا وخاصة اعتقال الزائرين الى فلسطين".
وتابع، "اعبر عن تثميني لدور وزارة الخارجية في متابعة قضية المواطنة هبة وزيارتها والاطمئنان عليها من قبل اعضاء سفرتنا في فلسطين المحتلة ولكننا نطالب من الحكومة وزارة الخارجية رد اقوى على الصهاينة وخرقهم لمعاهدة وادي عربه المشؤمة".
وقال عطية، "اننا في مجلس النواب نؤكد على رفضنا لاي تطبيع مع الصهاينة ونطالب بالغاء اتفاقية استيراد الغاز من الصهاينة كرد فعل على جرائم الصهاينة وعدوانهم على المسجد الاقصى والممارسات الهمجية بحق اهلنا".