شريط الأخبار
منفذا عملية البحر الميت تركا رسالة .. وهذه وصيتهما (فيديو) الأزهر ينعى «شهداء المقاومة الفلسطينية» ويصفهم بـ«الأبطال» حماس تعلن استشهاد يحيى السنوار الملك يحذر من استمرا ر استمرار ا الانتهاكات الاسرائيليه ضدالمقدسات ،واعتداءات المستوطنيين على الفلسطيينين بالضفه الغربيه احتجاز جثمان السنوار بمكان سري .. والكشف عن نتائج التشريح تفاصيل عن تشريح جثة السنوار من سيخلف السنوار في قيادة حماس؟ قادة غربيون يعلقون على استشهاد السنوار ويدعون لإنهاء الحرب بغزة إن بي سي: المخابرات الامريكيه ساعدات الاسرائيليين في مطاردة السنوار إسرائيل تجلي مستجمين من شواطئ البحر الميت استشهاد اثنين من منفذي عملية البحر الميت وهروب الثالث شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في غزة الملك يحذر من استمرار: انتهاكات اسرائيل ضدالمقدسات، واعتداءات المستوطنيين على الفلسطينين في الضفه ، الأردن يقود الجهود الدولية لحماية الأونروا بايدن في برلين في آخر زيارة رسمية لبحث ملفي الشرق الأوسط وأوكرانيا أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق الناصر: الإدارة العامة في الأردن تشهد تحولاً ايجابيا جذرياً سلطات الاحتلال تجلي مستجمين من شواطئ البحر الميت لبنان رسميا : نرفض التدخل الايراني في شؤوننا .ومحاولة تكريس وصاية مرفوضه على لبنان القوات المسلحة الأردنية : لا صحة لما يتداوله إعلام عبري باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربيه للمملكه

اسرائيل تعلن "حالة التاهب " على حدودها مع لبنان وسوريا والسبب حزب رالله

اسرائيل تعلن حالة التاهب  على حدودها مع  لبنان  وسوريا  والسبب حزب رالله

القلعة نيوز : فرض جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، قيوداً على حركة المركبات في الشوارع القريبة من الحدود مع لبنان.

ووفقاً لصحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، يأتي ذلك خشية من رد حزب الله على الهجمات المنسوبة لإسرائيل في لبنان وسوريا.

وحظرت التعليمات التي نشرها الجيش الإسرائيلي، على المركبات السير على الشوارع القريبة من الحدود اللبنانية، ومنع الحركة بشكل تام على مسافة تقل عن خمسة كيلومترات من الحدود، والسماح لمركبات معينة بالتحرك في عدة محاور.

وهدد الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، بالرد على الاعتداء الإسرائيلي، واعتبر ذلك تطوراً خطيراً. وقال: يجدر بالجنود الإسرائيليين توقع رد فوري على ذلك.

وقال رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، اليوم، إنه سمع أقوال نصر الله، مقترحا عليه "أن يهدأ"، محذراً من أن إسرائيل سترد على أي هجوم.

وأضاف خلال وضع حجر الأساس لمركز بحث وتطوير تابع لشركة "موبيل آي" في القدس المحتلة: إن "نصر الله يعلم جيدًا أن إسرائيل تعرف كيف تدافع عن نفسها جيداً، وأن ترد على أعدائها".

يشار إلى أن الجيش الإسرائيلي رفع حالة التأهب على طول الحدود مع سوريا ولبنان في الأيام الأخيرة.

وأشارت وسائل إعلام لبنانية إلى أن الولايات المتحدة حاولت تهدئة الوضع، وطلبت من الحكومة اللبنانية منع حزب الله من تنفيذ عملية عسكرية ضد إسرائيل، وإلا فإن إسرائيل سترد بقوة.