شريط الأخبار
تدهور شاحنة على طريق العقبة الخلفي واشنطن: وفد من البنتاغون يناقش انسحاب القوات الأميركية من النيجر رقم قياسي جديد لأسعار الذهب حقيقة انسحاب الجزائر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طقس لطيف الخميس ودافئ الجمعة والسبت فحص دم يكشف 19 سرطاناً قبل 7 أعوام من ظهور الأعراض الهيئة المستقلة للانتخاب: 44% من المنتسبين للأحزاب في الأردن إناث "الأعلى لذوي الإعاقة": انتخابات 2024 ستكون دامجة للأشخاص ذوي الإعاقة اتحاد العمال يبحث آليات التعاون مع الضمان الاجتماعي الأعشاب الطازجة والمجففة.. أيهما أفضل صحياً؟ مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية أكثر من 600 نقطة مدرب يوفنتوس يفقد صوابه في نهائي الكأس 917 طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي في اربد أسعار الذهب في الاردن تقفز من جديد بدء تطبيق إعفاء «غرامات المسقفات» بالعاصمة وإربد «الشباب والتكنولوجيا والوظائف» تنشيط للعرض والطلب العمالي بالقطاع الرقمي بالتفاصيل .. إعلانات عن فرص عمل وفيات الخميس 16/ 5/ 2024 "مفوضية اللاجئين": لا نشجع أو نسهل عودة اللاجئين السوريين إلى بلدهم حاليا

ماذا سيناقش المشاركون في المؤتمر التاريخي الوطني الاول لعشائر بني حسن اليوم السبت ؟

ماذا سيناقش المشاركون في المؤتمر  التاريخي الوطني الاول لعشائر بني حسن  اليوم  السبت  ؟

القلعه نيوز - رصد - *

لاول مرة تعقد قبيلة بني حسن مؤتمرا وطنيا في محافظة الزرقاء اليوم - السبت - في مدينة الامير محمد يركز على عدة محاور وهي ان القبائل الاردنية من ركائز الوطن ومئوية الدولة الاردنية عبر التاريخ الحاضر والمستقبل .


وسيتناول المؤتمر محاور عديدة منها التحديات والضغوط السياسية والاقتصادية والامنية في الاردن بالاضافة الى المراة الاردنية في البعد العشائري .

وسيؤكد المؤتمر ان قبيلة بني حسن مع الرؤى الملكية للاصلاحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وان النظام الملكي خط احمر لا مساس به وان العشائر الاردنية سيف على دعاة الفتن المارقين .

ويتطلع الكثيرون لهذا المؤتمر لما سيحققه من نجاحات ويكون خطوة ايجابية لباقي العشائر الاردنية للاقدام على مثل هذه المؤتمرات لمساندة صاحب القرار باتخاذ قراره .

*سرايا نيوز - الزميله رهام الخزاعلة