شريط الأخبار
وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء

بالفيديو ..شقيق اسراء الغريب يكشف عن لحظاتها الاخيرة قبل لفظ انفاسها

بالفيديو ..شقيق اسراء الغريب يكشف عن لحظاتها الاخيرة قبل لفظ انفاسها
القلعة نيوز:

بعد الضّجّة التي أحدثتها وفاة الفلسطينية إسراء الغريب، خرج أهل الفتاة للحديث عن لحظاتها الأخيرة قبل لفظ أنفاسها.

وفي تقرير مصوّر لأحد المواقع المحلية الفلسطينية، قال شقيق إسراء، أحمد الغريب، إنّ حالة شقيقته كانت في تحسّن، مشيرًا إلى أنّ جميع أفراد العائلة كانوا بقربها، إلا أنّه طلب من الجميع العودة إلى مزاولة أعمالهم، لأنّ إسراء باتت بخير.

وأضاف أحمد أنّ إسراء يوم وفاتها، ايقظتْ والدها ليصلّي الفجر، ولاحقًا اغتسلت وتناولت طعامها في المنزل بمساعد والدتها، لكن بعد وقت قصير انتبه شقيقها بأنّها لا تتحرّك، فحاول رشّ الماء على وجهها.

عدم استجابة إسراء، جعلت الشقيق أحمد يتحسّس نبضها ليجده ضعيفًا جدًا، الأمر الذي جعله يجري لها تنفّسًا اصطناعيًا، وطلب الإسعاف فورًا.

قال أحمد: حاولت إنعاشها لمدّة 20 دقيقة قبل وصول الطاقم الطبيّ، لكنْ دون جدوى، حين وصل الإسعاف كانت قد لفظت أختي أنفاسها الأخيرة.

من جهته، طالب زوج أخت إسراء كلّ من يعرف الحقيقة، من أطبّاء وممرّضات في المستشفى ومن أصدقاء زاروها أثناء محنتها وخطيبها السّابق أنْ يخرجوا بتصاريح رسمية للإعلام، حتى يتوقّف المجتمع الدوليّ عن إدانة العائلة.

وحتى اليوم لم تخرج نتيجة الطبّ الشرعيّ، الذي يحقّق في سبب موت إسراء الغريب، التي ادّعى كثيرون أنّها تعرّضت للعنف الأسريّ، وأنّ عائلتها قتلتها بداعي الشّرف، لأنّها خرجت -كما يزعم - مع خطيبها بشكل علنيّ قبل كتب" كتابها " - ولم يتم التاكد مما يقال مما يجعله في اطار الاشاعات الى ان يثبت العكس .