شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

‎الخطوط الجوية القطرية تنظم حفل عشاء كبيرًا احتفالاً بافتتاح مكاتبها الجديدة في عمان

‎الخطوط الجوية القطرية تنظم حفل عشاء كبيرًا احتفالاً بافتتاح مكاتبها الجديدة في عمان

القلعة نيوز : ‎تحت رعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين ، استضافت الخطوط القطرية حفل عشاء بهيج احتفالاً بافتتاح مكاتبها الجديدة في العاصمة الأردنية عمان. وأقيم الحفل في فندق فورسيزونز يوم الاثنين الثاني من سبتمبر2019.
‎وحضر حفل العشاء عدد من اصحاب السمو الامراء والاميرات ، ووزراء وسفراء ومسؤولين في الدولة وجمع كبير من المدعوين .
‎وبهذه المناسبة، قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يعدّ السوق الأردني سوقاً مهماً بالنسبة للخطوط الجوية القطرية، حيث نسيّر 3 رحلات يومياً إلى العاصمة الأردنية عمّان على طائرات واسعة البدن، بما في ذلك طائرة إيرباص A350. ويأتي افتتاح مكاتبنا الجديدة في عمّان استجابةً للإقبال المتزايد على رحلاتنا، مما يؤكد بأننا أصبحنا شركة الطيران المفضلة للمسافرين من الأردن. ونتطلع خلال الفترة الحالية إلى تعزيز عروضنا وخدماتنا في الأردن، وكلنا ثقة بأن افتتاح مكاتبنا الجديدة سيساعدنا على تحقيق هذا الأمر».
‎وأضاف السيد الباكر: «لقد سجل الزوار القطريون إلى المملكة الأردنية الهاشمية أكبر زيادة بين كافة جنسيات السياح في العام 2018، حيث زار 23.7 ألف قطري هذه الدولة الجميلة، مقارنة مع 11.8 ألفاً في العام 2017، وبقفزة كبيرة تجاوزت 100%».
‎وخلال فعاليات حفل العشاء التقطت صور تذكارية لصاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين والسيد الباكر وهم يحملون قمصانا تمثل بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 بحضور أسطورة فريق نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم لوثار ماتايوس، وهو اللاعب الوحيد في العالم الذي شارك في 5 نهائيات لكأس العالم.
‎وقدّم المطرب القطري المعروف فهد الكبيسي، أداء مميزاً نال اعجاب الضيوف في حفل العشاء حيث عرض أغنية خاصة بهذه المناسبة للشعب الأردني، تعكس متانة العلاقات القوية بين البلدين، كما قدم المطرب الأردني المشهور عمر العبداللات مجموعة مميزة من أغانيه ذات الشعبية الكبيرة.
‎وكانت الخطوط الجوية القطرية قد استضافت في وقت سابق، لقاء للإعلاميين، كما اقامت مراسم استثنائية لافتتاح مكاتبها الجديدة في العاصمة الأردنية عمان.
‎يشار إلى أن الخطوط الجوية القطرية تشارك في العديد من مبادرات المسؤولية المجتمعية في الأردن، ومن أبرز هذه المبادرات دعمها لمركز ومؤسسة الحسين للسرطان، حيث قام ممثلون من الناقلة بزيارة المركز في العديد من المناسبات خلال الفترة الماضية، مصطحبين وإياهم شخصيات نادي أوريكس للأطفال الذين رسموا الابتسامة على وجه الأطفال ووزعوا الهدايا عليهم. كما شاركت الناقلة في توزيع مساعدات إنسانية للأسر المحتاجة في الأردن، وذلك بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية الأردنية وقطر الخيرية والهلال الأحمر القطري.
وأبدت الخطوط الجوية القطرية عن رغبتها باستقطاب المزيد من الكفاءات الأردنية في العديد من المجالات من الهندسة و الطيران والعمليات الجوية.
‎وكانت دولة قطر قد أعلنت في العام الماضي، عن توفير 10 آلاف وظيفة للمواطنين الأردنيين في قطر.
‎ودشنت الخطوط الجوية القطرية أولى رحلاتها إلى عمان في العام 1994، ما يجعل العاصمة الأردنية، إحدى أولى الوجهات للخطوط القطرية منذ تأسييها في العام 1993. وتقوم الخطوط الجوية القطرية حالياً بتشغيل 21 رحلة اسبوعية بين الدوحة وعمان.