شريط الأخبار
حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار البنك المركزي الأردني يتجه لتخفيض أسعار الفائدة لأول مرة منذ آذار 2020 الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار حسّان يشكر الخصاونة ويؤكد: سنبني على إنجازات الحكومة السابقة لتستمر المسيرة بيان شعبي لبناني يشكر الملك على دعمه لبنان في محنته الحاليه مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الاتحاد الأوروبي يُرحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي

غروهي تُطلق وحدة أعمال جديدة لأنظمة المياه والفلتر وسكك المطبخ

غروهي تُطلق وحدة أعمال جديدة لأنظمة المياه والفلتر وسكك المطبخ
غروهي تُنشأ وحدة أعمال جديدة لأنظمة المياه والفلتر وسكك المطبخ في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا أندريا بوسمان تتولى منصب نائب الرئيس الأول لأنظمة المياه والفلتر وسكك المطبخ في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعيين ألكسندر زي في منصب نائب الرئيس الإقليمي الجديد لأوروبا الوسطى

القلعة نيوز- عمّان،أيلول،2019:

أعلنت غروهي،العلامة التجارية العالمية الرائدة في قطاع توفير الحلول المتكاملة للحمامات والتجهيزات الصحّية وكجزء من شركةLIXIL، عن تأسيس وحدة أعمال جديدة تُعنى بأنظمة المياه والفلتر وسكك المطبخ في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ستركز الوحدة الجديدة على الإستفادة من قسم أنظمة المياه الذي شهد نمواً سريعاً لاسيما من خلال المنتجات المميزة غروهيBlueوغروهيRed.

وستتولى أندريا بوسمان منصب نائب الرئيس الأول لأنظمة المياه والفلتر وسكك المطبخ في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا رسمياً ابتداءً من الأول من تشرين الأول2019.

وستواصل بوسمان في منصبها الجديد التنسيق مع جوناس برينوالد، نائب رئيس العلامة التجارية لمنطقة شمال وشرق أوروبا.

وعبّر برينوالد عن حماسته لتولي أندريا بوسمان مهمتها في وحدة أنظمة المياه الجديدة.

وقال:" تسويق ونشر منتجات مستدامة مثل غروهيBlueوغروهيRed، ينطوي على إمكانات كبيرة، لا سيما على الصعيد الدولي.

فأنظمة المطبخ الذكية تأتي على رأس اهتمامات عملائنا، إذ أنهم من خلالها يمكنهم توفير المياه والطاقة، والحد من استهلاك ثاني أكسيد الكربون وتحقيق التوازن في كمية النفايات المنتجة.

أندريا بوسمان لديها خبرة استراتيجية وتجارية واسعة النطاق.

وتتكامل هذه الخبرة مع معرفتها العميقة وقدراتها في زيادة الفرص التجارية الجديدة، الأمر الذي نعتبره مكسباً كبيراً لغروهي وLIXILفي منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في الوقت الذي نعمل فيه على رسم ملامح المستقبل".

عملت أندريا بوسمان في غروهيDeutschland Vertriebs GmbHلأكثر من إثني عشر عاماً، حيث تولت على مدى ست سنوات منصب نائب الرئيس الإقليمي لألمانيا والنمسا وسويسرا. وخلال فترة قيادتها، أنشأت غروهي إستراتيجية إدارة الحساب الأساسي على مستوى عالي من الحرفية.

تعيين ألكسندر زي في منصب نائب الرئيس الإقليمي الجديد لأوروبا الوسطى

انضم ألكسندر زي إلى غروهي في تموز2019، حيث تولى منصب المدير العام في ألمانيا. وسيخلف أندريا بوسمان في منصب نائب الرئيس الإقليمي لأوروبا الوسطى. قبل إلتحاقه بغروهي، عمل كمدير/رئيس قسم الأجهزة المنزلية لشركة سامسونغ إلكترونيكس.

وقال جوناس برينوالد في هذا الإطار:" أنا سعيد جداً بأن ألكسندر سيتولى هذا الدور المميز، في واحدة من أهم المناطق بالنسبة لنا، للعمل على دفع عجلة النمو في أسواقنا الأساسية ألمانيا والنمسا وسويسرا".

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.grohe.com.

وتابعونا على مواقع التواصل الإجتماعيFacebook,Twitter,Instagram,LinkedIn,YouTube.