شريط الأخبار
رويترز تكشف اسرا ر طائرة الرئيس الايراني المتهالكه - صنعت قبل 45 عاما مفاجأة استخباريه :الحرس الثوري الايراني قاد عملية اسقاط طائرة رئيسي - تفاصيل - الأمن: 11 إصابة بحوادث مرورية بين المتوسطة والبليغة بدء مراسم تشييع جثمان الرئيس الإيراني ومرافقيه استقرار أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء بعد فوضى نهائي الكونفدرالية.. "كاف" يوجه رسالة تحذيرية للأهلي درجات حرارة مرتفعة نسبيًا مع رياح نشطة حتى ساعات العصر... حالة الطقس ليوم الثلاثاء تشكيل لجنة للتحقيق في أسباب تحطم مروحية الرئيس الإيراني تراجع أسعار النفط وسط مخاوف من تأثير الفائدة الأميركية على الطلب صلاح يصدم الأندية السعودية ويلمح لمصيره مع ليفربول عشائر الحجايا تحسم مرشّحها للإنتخابات النيابية في الأول من الشهر القادم القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية

«جدارا» و«بيلاروس» تعززان التعاون الاكاديمي

«جدارا» و«بيلاروس» تعززان التعاون الاكاديمي


القلعة نيوز-
استقبل رئيس جامعة جدارا الدكتور محمد طالب عبيدات، وفد جامعة بيلاروس الحكومية للمعلوماتية والإلكترونيات الراديوية من دولة بيلاروس وضم الوفد مساعد رئيس الجامعة الدكتور دميتري فاليريفيتش مكيف ومنسقة مكتب التعاون الدولي ليودميلا فيكتوروفنا تشافنيرتشيك.
وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون العلمي والأكاديمي في مجال تدريس برامج الماجستير والدكتوراة في جامعة بيلاروس لطلبة جامعة جدارا وتبادل الخبرات الثقافية والعلمية بين الجامعتين.
من جانب اخر قامت لجنة التطوير الإداري في الجامعة بالتعاون مع مركز الاستشارات والتدريب بحضور رئيس الجامعة ورئيس هيئة المديرين الدكتور شكري المراشدة ومديري الدوائر الإدارية بعرض خطة عمل متكاملة وآلية تنفيذ البرامج والخطط التي وضعتها اللجنة.
واستعرضت المدربة عنود المراشدة أهم المحاور التي تضمنتها الخطة من حيث الرؤية والرسالة والقيم والأهداف التي تسعى اللجنة إلى تحقيقها وأهم الدورات المقترحة التي ستعقد لهذه الغاية. وقدمت المدربة رند صالحه أهم الامتيازات التي سيحصل عليها المتدربون من خلال الدورات، منوهة إلى تنوع مواضيعها.