شريط الأخبار
السعودية: 100000 ريال غرامة الحج بلا تصريح الخريشة: الأردن سيشهد ولادة برلمان قائم على الكتل البرلمانية والحزبية الفايز: لقاء الملك مع إدارة العبدلي دليل راسخ على رؤى توطين الاستثمارات والاعتزاز بالمنجزات الفيصلي يؤجل حسم الدوري ويفوز برباعية على سحاب السعودية .. أوامر ملكية بإعفاء وتعيين مسؤولين بمراتب عليا في الدولة قرارات مجلس الوزراء.. إدارة الموارد البشرية والخدمة المدنية ورسوم الطيران المدني المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا "الإسلامي الأردني" أفضل مؤسسة مالية إسلامية لعام 2024 الاتحاد الأوروبي يطالب بمحاسبة "إسرائيليين" يهاجمون قوافل مساعدات لغزة منتخب التايكواندو يخوض أولى منافساته في بطولة آسيا غداW العثور على شاب اختفى منذ قرابة 30 عاما في الجزائر بن غفير: يجب استبدال غالانت لتحقيق أهداف الحرب نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن الملك يصل إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الخارجية : لا أردنيين بين ضحايا فيضانات إندونيسيا وكينيا الملك يتوجه إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الملك ورئيس وزراء إيرلندا يبحثان هاتفيا الأوضاع الخطيرة بغزة الملك وولي العهد يحضران الجلسة الرئيسية للقمة الإقليمية للمحيطات مصدر مسؤول: إحباط محاولة تهريب أسلحة إلى الأردن في آذار الماضي "قمة البحرين".. 23 بندا على جدول أعمال القادة العرب غدا

كينغستون تضيف Canvas Select Plusإلى مجموعتها من بطاقات الذاكرة الرقمية

كينغستون تضيف Canvas Select Plusإلى مجموعتها من بطاقات الذاكرة الرقمية

القلعة نيوز - دبي، الإمارات العربية المتحدة – في أكتوبر 2019 :

أعلنت ’كينغستون ديجيتال أوروبا‘ المحدودة، الشركة المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة لشركة ’كينغستون تكنولوجي‘، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، عن البدء بشحن المجموعة الجديدة من بطاقات الذاكرة المؤمنة "كانفاس سيليكت بلس مايكرو إس دي‘ و’إس دي‘ .Canvas Select Plus microSD and SD وتأتي هذه البطاقة الجديدة لتحل مكان بطاقات الذاكرة الأصلية ’كانفاس سيليكت‘ وتقدم سرعة وسعة تخزين أكبر تجعلها أساسية للهواتف الذكية والكاميرات الرقمية.

وقد صممت ’كينغستون‘ بطاقات الذاكرة الجديدة لتعزز من تجربة المستخدمين بفضل ما تقدمه لهم من سرعات أعلى ودرجة أفضل من الموثوقية وسعة تخزين أكبر تصل إلى 512 غيغابايت، حيث تمكن البطاقة الجديدة من نقل المحتوى عالي الجودة بسرعة فائقة أحادية القناة (UHS-I) من الفئة 10 تصل إلى 100 ميغابايت/ثانية، وهي سرعة مثالية لتحمل أعباء العمل الثقيلة، مثل تحميل التطبيقات بسرعة أكبر، ونقل الصور عالية الدقة، وتسجيل وتعديل مقاطع فيديو طويلة عالية الوضوح.

هذا وقد صممت بطاقة Canvas Select Plus microSD لتناسب الأجهزة العاملة بنظام ’أندرويد‘ وتقدم أداء تطبيقات من الفئة A1بحيث تتيح فتح وتحميل التطبيقات بسرعة فائقة. كما تعزز مواصفاتها الجديدة من تجربة المستخدم مع التطبيقات إذ تسمح بمعالجة وتخزين الصور عالية الدقة ومقاطع الفيديو بدقة 4K، إلى جانب قدرتها على التعامل بشكل ممتاز مع الوسائط المتعددة التي تتطلب إمكانيات كبيرة على مستوى الرسوميات.

ويشار إلى أن بطاقات الذاكرة الجديدة مرفقة بكفالة مدى الحياة، فضلاً عن الدعم الفني المجاني والكفاءة الموثوقة من ’كينغستون‘. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.kingston.com.

_انتهى_

نبذة عن شركة كينغستون ديجيتال أوروبا المحدودة”:

تعد"كينغستون ديجيتال أوروبا المحدودة (Kingston Digital Europe Co LLP) شركة تابعة لـ "كينغستون تكنولوجي"، وهي أكبر شركة مستقلة لتصنيع الذواكر في العالم، حيث تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق منتجاتها من الذواكر المخصصة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأنظمة الخادمة والطابعات، بالإضافة إلى إنتاج الذواكر الضوئية لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف المحمولة والكاميرات الرقمية. وتمتلك "كينغستون"، من خلال شبكتها العالمية من الشركات التابعة والزميلة، مرافق لتصنيع الذواكر في كل من كاليفورنيا وتايوان والصين، ولها مندوبي مبيعات في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وروسيا وتركيا وأوكرانيا وأستراليا والهند وتايوان والصين وأمريكا اللاتينية.

وللمزيد من المعلومات حول الشركة،

يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.kingston.com،

أو الاتصال على الرقم 738888 1932 (0) 44+.