شريط الأخبار
كلمة المرشح الباشا بسام الفالح العجارمة في افتتاح المقر الانتخابي للمرشحين عن قائمة التغير في منطقة ناعور بحضور جماهيري مهيب . فيديو المرشح اللواء المتقاعد المهندس بسام الفالح العجارمة .. من رجالات الوطن الذين ننتظرهم تحت القبّة إعادة فتح جسر الملك حسين غدا أمام حركة السفر عند الساعة 10 وإغلاقه أمام حركة الشحن الصفدي يلتقي المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الصفدي يلتقي كبيرة منسقي الشؤون الإنسانية في غزة تبون يفوز بولاية ثانية لرئاسة الجزائر المنتخب الوطني للشباب لكرة السلة.. إنجازات صاعدة إلى العالمية جماعة الحوثي : اسقطنا طائرة أمريكية في أجواء مأرب إصدار جدول مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان السودان يتعرضون للجوع الشديد النشامى ينجز تحضيراته لمواجهة فلسطين الملك يفتتح المؤتمر القضائي الأردني الثالث ومبنى نادي القضاة النظاميين الأمن العام: بدء نشر القوة الأمنية في المحافظات لتأمين الانتخابات - صور أين يدلي رئيس الوزراء بصوته في انتخابات 2024؟ الملك يفتتح المؤتمر القضائي الأردني الثالث ونادي القضاة النظاميين ترامب لليهود الجمهوريين : صوتوا لي والا سيتم تدمير اسرائيل اذا فازت هاريس الخريشة يدعو للإقبال على التصويت والانتخاب على أسس برامجية إعلام عبري يكشف هوية منفذ عملية الجسر: ماهر الجازي الاحتلال يفرج عن مسافرين عالقين على جسر الكرامة "راصد" يطالب الهيئة المستقلة للانتخاب بمراقبة سقوف الإنفاق

تسرب مياه عادمة في كراجات مستشفى البشير وزريقات يوضح .. "صورة"

تسرب مياه عادمة في كراجات مستشفى البشير وزريقات يوضح .. صورة
القلعة نيوز-أفاد مدير مستشفى البشير الحكومي الدكتور محمود زريقات، بتلقي إدارة مستشفيات البشير قسم الخدمات والتزويد بلاغا بوجود كسر بأحد مواسير تصريف المياه العادمة من الطابق الأرضي من مبنى الخدمات.
ويقع هذا الطابق أعلى كراجات لسيارات العاملين والموظفين في مستشفيات البشير.
وقال زريقات الخميس، إن إدارة مستشفيات البشير من خلال فرق الصيانة العامة تجري أعمال الصيانة والترميم في مواقع ومرافق متعددة في مباني المستشفيات تهدف إلى تحديث المباني بكامل أعمال الصيانة.
وبحسبه، فقد تحرك فريق من فنيي الصيانة إلى الموقع وقاموا بالكشف على العطل حيث تبين وجود كسر في الماسورة الرئيسية التي تستخدم لتصريف مياه عادمة ناتجة عن استخدامات الغسيل والجلي في مبنى الخدمات وقاموا بتصويب العطل.
وأوضح الدكتور زريقات أن شركات الخدمات المتعاقدة مع الوزارة تتحمل كامل تكلفة العطل وصيانته واعادته إلى الوضع الطبيعي، إضافة لتحديث شبكات المياه والكهرباء وغيرها في البنية .