شريط الأخبار
التهديد القطري وصل حماس : اما ان تقبلوا او تغادروا الدوحة لقطات من خطاب الملك .. 15 دقيقة تناولت الماضي والمستقبل وعهد للأردنيين البنك المركزي يطلق موقعه الإلكتروني الجديد بن غفير: لن أكون جزءا من أي صفقة لا تناسب أهدافنا في غزة عجز الميزانية الإسرائيلية يسجل 7.2% من الناتج المحلي في أيار شركة"فيرجن غالاكتيك" السياحية الفضائية تطلق آخر رحلة لمركباتها نتنياهو يعيّن اليميني داني دانون سفيرا بالأمم المتحدة الأهلي القطري يحدد مبلغ مليون دولار للاستغناء عن الهداف النعيمات الملك يرعى الفعالية الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي إغلاق المجال الجوي الأردني والمطارات من الـ5.30 - 7.30 مساء ( شاهد بالفيديو ) قراءة في أبرز مقالات الملك في الصحف العالمية و المحلية على مدار 25 عاما العميد الجوارنة يكشف : 3200 فرد و156 آلية في الاستعراض العسكري خلال احتفال اليوبيل العودات يهنئ الملك بمناسبة اليوبيل الفضي الخصاونه : في عهد الملك عبدالله الثاني :ارتفع كل من الناتج المحلي الاجمالي والدخل الصناعي والسياحي للاردن الى 6 اضعاف إطلاق ألعاب نارية في حدائق الحسين وعرض (Drone show) في بوليفارد العبدلي مساء اليوم احتفالا باليوبيل الفضي 20 مركبة سترافق الملك متوسطا الموكب الأحمر إلى دوار الشعب العين الدكتور عاطف الحجايا يكتب : في يوبيلك الفضي يا سيدي القضاء يكسر ظهر الفساد ويحكم باستعادة ملياري دينار للخزينة من 1326 فاسداً البعثة الطبية: لا حالات خطرة بين الحجاج الأردنيين العربي لحقوق الإنسان: ممارسات الاحتلال انتهاك صارخ للقانون الدولي

نصيحة من نورمحمدوف إلى رونالدو

نصيحة من نورمحمدوف إلى رونالدو

القلعة نيوز : وجه بطل الفنون القتالية المتنوعة (يو إف سي)، الروسي حبيب نورمحمدوف، نصيحة مهمة بشأن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تربطه به صداقة قديمة.

وخلال حضوره لحفل إعلامي للترويج "لليو إف سي" في روسيا، نصح نورمحمدوف النجم البرتغالي باعتزال الكرة وهو في القمة، وعدم التأخر في اتخاذ ذلك القرار.

وقال المقاتل الروسي: "من الصعب ترك شيء أنت تمارسه طول حياتك. ولكن رغبتك بالاعتزال أو عدمها لا تعني شيئا، إذا حان وقت الاعتزال، إن لم تترك اللعبة فستتركك هي".

وأضاف: "إن لم تعتزل في الوقت المناسب، سيتم إهمالك وسيخرج للنور أبطال أصغر سنا وأكثر حماسا منك".

وسأل نورمحمدوف الصحفيين: "كم عمر رونالدو اليوم؟ 34؟ 35؟ هو لن يمتلك نفس السرعة في التصرف ونفس اللياقة الآن".

وأضاف: "ليس هناك فرق إن كان الأمر يتعلق برونالدو أو بحبيب، هناك من سيأتي لأخذ مكانك".

واختتم نورمحمدوف نصيحته بالتأكيد على أنه يتمنى أن يترك رونالدو كرة القدم "في الوقت المناسب"، كما أكد أنه سيلجأ للنجم البرتغالي لأخذ نصيحته بشأن بعض التمرينات التي سيضطر لممارستها "عند التقدم بالعمر".