شريط الأخبار
أجواء لاهبة.. اشتداد تأثير الكتلة الحارة على المملكة وهذا موعد تراجعها أميركا بعد إدانة ترامب.. بدء محاكمة نجل بايدن بتهمة "سلاح" الاهتمام الملكي بالتعليم المهني خارطة طريق لسوق العمل كحصان طروادة.. عقار جديد "يخترق الدماغ" لتعزيز فقدان الوزن "تعزز منظومة المناعة".. فوائد الفراولة للصحة عالم آثار مصري شهير يطالب بإغلاق متحف إنجليزي "عرض جماجم مصرية أثرية للبيع" اللجنة المشتركة العليا الأردنية الفلسطينية تعقـد اليوم برئاسة رئيس الوزراء ونظيره الفلسطيني "مفوضية اللاجئين" تحذر من الاقتراب من أزمة إنسانية للاجئين في الأردن اختتام بطولة السباحة المفتوحة في العقبة اتحاد العمال يشدد على الالتزام بمتطلبات السلامة المهنية خلال موجة الحر طعامك دواؤك: 5 أطعمة طبيعيّة لمعالجة عسر الهضم والإمساك! درع ضدّ السرطان: اكتشف فوائد الأنظمة الغذائيّة قليلة الدهون في الوقاية من سرطان الرئة! بدء عملية الاعتراض على جداول الناخبين للانتخابات البرلمانية المقبلة 58.1 مليار دولار صادرات كوريا بنمو 11.7 % في مايو الماضي لليوم الثالث على التوالي .. استقرار أسعار الذهب في السوق المحلية الليمون بـ 150 قرش للكيلو في السوق المركزي اليوم على أنغام النشيد الوطني الفلسطيني في فرنسا.. روسية تفوز ببطولة الترويض للفروسية عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون مع فندق الماريوت لتدريب طلبة كلية فنون الطهي والضيافة عمان الأهلية تستقبل المُستشارة الثقافية للسفارة الصينية عمان الأهلية تعقد شراكة مع فندق الهيلتون لتدريب طلبة كلية فنون الطهي والضيافة

الملك: عشائر الشركس ساهمت في مسيرة بناء الوطن وتنميته

الملك: عشائر الشركس ساهمت في مسيرة بناء الوطن وتنميته


القلعة نيوز-
التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، في قصر الحسينية، أمس الأحد، رئيس جمهورية أديغيا - روسيا الاتحادية مراد كومبيلوف.
وحمّل جلالة الملك، الرئيس كومبيلوف تحياته للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مؤكدا جلالته متانة العلاقات بين الأردن وروسيا، والحرص على تعزيزها في شتى الميادين.
وتناول اللقاء الذي حضره سمو الأمير علي بن الحسين، وسمو الأمير هاشم بن الحسين كبير أمناء جلالة الملك، فرص التعاون في مختلف المجالات، خاصة الاقتصادية والاستثمارية والسياحية والتعليم.
وأكد جلالة الملك أهمية دور عشائر الشركس في الأردن بالمساهمة في مسيرة بناء الوطن وتنميته منذ عهد التأسيس وحتى يومنا الحاضر.
وحضر اللقاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومستشار جلالة الملك للاتصال والتنسيق، ومستشار جلالة الملك للسياسات والإعلام، والسفير الروسي في عمان، والوفد المرافق لرئيس جمهورية أديغيا روسيا الاتحادية.«بترا».