شريط الأخبار
الذكاء الاصطناعي الهجين والموجه نحو الإنسان يمهّد الطريق لإمكانات جديدة العيسوي يرعى احتفال وزارة الأشغال بالأعياد الوطنية الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل مهم من البنك المركزي بشأن أمان الحسابات الإلكترونية زيادة سعة الصوامع الى 750 ألف طن تعزيزا للأمن الغذائي فاجعة تصيب عائلة أردنية أثناء عودتها من السعودية لقضاء إجازة العيد إعلان لوسائل الإعلام بخصوص تصاريح تغطية مؤتمر الاستجابة الطارئة لغزة 24.5 مليون دينار تمويل أجنبي لجمعيات وشركات غير ربحية طريقة عمل أسهل معمول بالتمر لعيد الأضحى بالصور ... ترخيص السواقين توزع الحلوى على المواطنين احتفالا بالمناسبات الوطنية برعاية سمو أمير الشرقية إنطلاق مبادرة ( خدمتكم فخر ) لخدمة ضيوف الرحمن بنسختها الثانية جراحة عاجلة تُنقد حياة حاجة أندونيسيه بتجمع مكة المكرمة الصحي العلاقة بين الأكل الجاهز السريع والمناهج الجاهزة: مقارنة وتحليل منتخب النشامى يلتقي نظيره السعودي بتصفيات كأس العالم الثلاثاء كناكريه: صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي هو أحد ثمار العهد الميمون ويسير في المئوية الثانية للدولة لتحقيق المزيد من الانجاز عمان FC يتوج بلقب كأس الأردن تحت سن 17 انتهاء استقبال طلبات اقامة حظائر بيع الاضاحي اليوم "النقل البري" تطلق حملة توعوية لتطبيقات النقل غير المرخصة غدا الصفدي يهنىء بذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش كيف سيكون شكل حكومة نتنياهو بعد استقالة غانتس؟.. ثلاثة سيناريوهات محتملة

طبيب يغتصب المئات من مرضاه

طبيب يغتصب المئات من مرضاه


القلعة نيوز-
- بلغ عدد ضحايا الطبيب الجرّاح المتقاعد جويل لو سكوارنِك، المحتملين 349، وفق ما اعلنت لورلين بيريفيت، المدعية العامة الفرنسية لمدينة لوريان. الطبيب الفرنسي لو سكوارنِك (68 عاماً) يشبه بارتكاب اعتداءات جنسية، بلغت حدود الاغتصاب في بعض الحالات، بحق مرضى قُصَّر وأطفال خلال ثلاثين عاماً من عمله في القطاع الطبي.
واستمعت الشرطة الفرنسية الى إفادات 229 شخصاً من مناطق فرنسية مختلفة، فيما رفع 197 بينهم شكاوى إلى القضاء.
المدعية كانت قد أعلنت سابقاً أن عدد الضحايا المتوقع قد يبلغ 250، ما يجعل من القضية أكبر وأفظع قضية "بيدوفيليا" (اعتداء جنسي على الأطفال) في فرنسا، تذكر بقضية شنيعة أخرى، ألا وهي قضية "دوترو" البلجيكية (1996).
وتم توقيف لو سكوارنِك في مايو من العام 2017 على أن تتم محاكمته بين الثالث عشر والسابع عشر مارس المقبل بتهمة الاعتداء الجنسي على أربع قاصرات.
ويقول مراقبون إن لو سكوارنِك قد يسجن عشرين عاماً في حال أدانته المحكمة، غير إن الإفادات الأخيرة التي حصدتها الشرطة والشكاوى المرفوعة قد تزيد عقوبة السجن.
وعمل لو سكوارنِك في مراكز طبية مختلفة في فرنسا، وتنقل بين وسط البلاد وغربها، وعثرت الشرطة في العام 2017 في منزله على كتيبات تحتوي أسماء أطفال، كما صادرت نحو 300 ألف صورة و650 شريط فيديو وعدد مهم من الكتيبات التي أجرت تحقيقات معمقة فيها.