شريط الأخبار
الملك ينعم بأوسمة على مؤسسات وشخصيات وطنية بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين الملك يرعى احتفال الاستقلال في قصر الحسينية رئيس مجلس الأعيان يهنئ بعيد الاستقلال الدول الـ7 الكبرى: على "إسرائيل" الإفراج عن أموال السلطة بوريل: أوامر محكمة العدل الدولية ملزمة لجميع أطرافها هبوط اضطراري لطائرة ركاب إيرانية خلال رحلة داخلية روما: سنستأنف تمويل "أونروا" بمساعدات لغزة بسبب "صورة خاطئة".. برلماني مصري يعتزم مقاضاة الاحتلال الكويت تدعو لإلزام الاحتلال بوقف عدوانه على رفح الهندي يتوج بالميدالية الذهبية ببطولة العالم لألعاب القوى صحيفة التايمز اللندنية : أول ملهى ليلي في السعودية إعلام إيراني: محمد بن سلمان يقبل دعوة مخبر لزيارة طهران مقررة أممية: إسرائيل لن توقف جنونها حتى يقوم المجتمع الدولي بوقفه افتتاح مركز صحي نزال الأولي ...ولكن استئناف مفاوضات غزة .. ومقترحات جديدة بوساطة مصر وقطر الصفدي يُهنئ الملك وولي العهد بعيد الاستقلال ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 35903 شهداء و80420 مصابا ولي العهد: حفظ الله الأردن آمنًا مستقرًا وزراء مالية السبع الكبرى: على إسرائيل الإفراج عن أموال السلطة الفلسطينية المحتجزة الأردن يشارك اجتماعات الدورة (77) لجمعية الصحة العالمية

هذا ما قالة الباشا الفريحات عن انتقادات هيكلة الجيش

هذا ما قالة الباشا الفريحات عن انتقادات هيكلة الجيش
القلعة نيوز علق رئيس هيئة الأركان المشتركة السابق الفريق الركن المتقاعد محمود عبدالحليم فريحات، الجمعة، على الانتقادات المتعلقة بهيكلة الجيش، قائلا" لم ارمي بموضوع هيكلة الجيش اي اردني للشارع..والله ما تخلصت إلا من الورق الزائد والخراب".
وقال فريحات، في اول ظهور له بعد احالته للتقاعد، إنه قام بفتح ابواب التجنيد امام 21 ألف أردني، مشيرا الى انه تم إعادة 5 الاف عسكري سابق الى الخدمة العسكرية.

واقسم فريحات، في كلمة القاها بديوان عشيرة السعدي ببلدة الصريح في اربد، بأنه كان حريص على أموال القوات المسلحة، مبينا أنه كل زملائه في رئاسة الاركان والمنطقة الشمالية يشهدون بمدى حرصه على أموال الجيش.

ولفت الى انه خلال فترة توليه رئاسة الأركان حققت موازنة القوات المسلحة فائضا لاول مرة منذ 20 عاما.

وأشار الى انه على تواصل دائم مع شريحة المتقاعدين العسكريين، منوها أنه كان يستمع لمطالبهم والصعوبات المالية التي تواجههم.