شريط الأخبار
انخفاض أسعار الذهب محليا لليوم الثاني على التوالي 8 عناصر غذائية أساسية يتضمنها الهليون.. تعرفوا إليها رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟ تعطل مركبة شحن داخل نفق الملتقى بعمان بالتفاصيل .. وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية المنتدى الاقتصادي يناقش تأثير التغيرات العالمية على فتح فرص جديدة أمام الأردن الصبيحي: على الحكومة الكف عن إحالة أي موظف عام على التقاعد المبكر سقوط (جرافتين) كانتا محملتان على ونش في منطقة مرج الحمام زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي للعام السادس حماية المستهلك تتلقى شكاوى من عدم توفر الدجاج بأوزان مناسبة طلبة علم النفس السريري في عمان الاهلية يزورون SOS حسام حسن يعلن موقف محمد صلاح من الانضمام لمنتخب مصر كيف نستثمر القطاع الزراعي في تعزيز النمو الاقتصادي؟ بلينكن في كييف لطمأنتها بشأن الدعم الأميركي أسـعـار النـفـط ترتفع الكشف عن أكبر استثمار لرونالدو.. و"السعودية و4 دول عربية في الصورة" طقس لطيف في أغلب المناطق... حالة الطقس ليوم الثلاثاء قيادي في حماس يرسم ملامح الحكم في قطاع غزة بعد الحرب ارتفاع أسعار النفط بعد تخوفات من نقص الإمدادات مشاجرة عنيفة بين الخليفي ومبابي

جمعية رجال الأعمال تطلع على تجربة الاستثمار في معان

جمعية رجال الأعمال تطلع على تجربة الاستثمار في معان
القلعة نيوز-

اطلع وفد من رجال الاعمال برئاسة رئيس جمعية المستثمرين الأردنية حمدي الطباع، على تجربة الاستثمار في منطقة معان التنموية، وذلك خلال زيارة قام بها الوفد الى المنطقة امس الثلاثاء.

وبحث الرئيس التنفيذي لشركة تطوير معان المهندس حسين كريشان خلال لقائه الوفد، سبل تعزيز التعاون الاستثماري والفرص الواعدة والممكنة في منطقة معان التنموية، مشيرا الى الفرص الاستثمارية المتاحة والواعدة في المنطقة، والتي تعمل شركة تطوير معان بمحاورها الأربعة على جذب مزيد من الاستثمارات بفضل المزايا الاستثمارية الممنوحة للمنطقة التنموية، وتوفير فرص عمل فيها وتعزيز مكانتها محليا واقليميا، وذلك لقربها من ميناء العقبة بالإضافة الى قربها من العراق والسعودية.

وثمن كريشان، زيارة وفد جمعية رجال الأعمال، معربا عن امله بترويج الفرص الاستثمارية للمنطقة خلال المؤتمرات والمعارض التي تشارك فيها الجمعية.

من جهته، قال الطباع، ان شركة تطوير معان تتمتع برؤية واضحة في جذب الاستثمارات، ما يسهم باستقطاب فرص استثمارية جديدة، مؤكداً ان موقع معان الاستراتيجي بالإضافة إلى توفر المواد الخام والأولية يجعلها منطقة جذب استثماري عالمي، مدللاً على ذلك باستقطاب استثمارات الطاقة الشمسية وهي خير دليل على ذلك.

واشار الطباع، إلى أن الجمعية ماضية في تسويق وترويج الفرص الاستثمارية لمنطقة معان التنموية، بالتعاون مع هيئة الاستثمار في العديد من الدول العربية والصديقة من خلال مشاركة الجمعية بأكثر من 20 مجلس شراكة عربي ودولي.

وفي نهاية الزيارة جال وفد رجال الأعمال في محور الروضة الصناعية واطلعوا على سير عمل أحد المصانع فيها.
(بترا)