شريط الأخبار
شراكة بين "إعلانات بيتال" و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة حماس ترد على تصريحات نتنياهو حول الاستسلام وإلقاء السلاح ارتفاع التضخم 1.3% لشهر نيسان انخفاض أسعار الذهب محليا لليوم الثاني على التوالي 8 عناصر غذائية أساسية يتضمنها الهليون.. تعرفوا إليها رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟ تعطل مركبة شحن داخل نفق الملتقى بعمان بالتفاصيل .. وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية المنتدى الاقتصادي يناقش تأثير التغيرات العالمية على فتح فرص جديدة أمام الأردن الصبيحي: على الحكومة الكف عن إحالة أي موظف عام على التقاعد المبكر سقوط (جرافتين) كانتا محملتان على ونش في منطقة مرج الحمام زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي للعام السادس حماية المستهلك تتلقى شكاوى من عدم توفر الدجاج بأوزان مناسبة طلبة علم النفس السريري في عمان الاهلية يزورون SOS حسام حسن يعلن موقف محمد صلاح من الانضمام لمنتخب مصر كيف نستثمر القطاع الزراعي في تعزيز النمو الاقتصادي؟ بلينكن في كييف لطمأنتها بشأن الدعم الأميركي أسـعـار النـفـط ترتفع الكشف عن أكبر استثمار لرونالدو.. و"السعودية و4 دول عربية في الصورة" طقس لطيف في أغلب المناطق... حالة الطقس ليوم الثلاثاء

انخفاض اسعار المشتقات النفطية عالميا في الأسبوع الثاني من آذار

انخفاض اسعار المشتقات النفطية عالميا في الأسبوع الثاني من آذار

القلعة نيوز : انخفضت أسعار النفط والمشتقات النفطية بشكل ملحوظ في الأسواق العالمية في الأسبوع الثاني من شهر آذار الحالي مقارنة مع معدل أسعارها للأسبوع الأول من الشهر.
وبحسب النشرة الاسبوعية التي تصدرها وزارة الطاقة والثروة المعدنية فقد سجل البنزين أوكتان 90 سعراً بلغ 2ر349 دولار للطن مقارنة مع معدل سعره في الأسبوع الأول الذي بلغ 5ر477 دولار وبنسبة انخفاض بلغت 9ر26%.
فيما سجل سعر البنزين أوكتان 95 انخفاضا من 1ر496 دولار للطن الى 6ر363 دولار وبنسبة انخفاض 7ر26%، كما انخفض سعر الديزل من 6ر444 دولار للطن الى 6ر349 دولار وبنسبة انخفاض 4ر21% وانخفض سعر الكاز من 1ر452دولار للطن الى 1ر348 دولار وبنسبة انخفاض 23%.
كما انخفض سعر زيت الوقود في الأسبوع الثاني من شهر آذار من 7ر266 دولار للطن الى 185 دولار وبنسبة انخفاض بلغت 6ر30%.من جانب آخر، استمر معدل سعر الغاز البترولي المسال لشهر آذار عند 5ر467 دولار للطن مقارنة مع سعره المسجل في شهر شباط الماضي والذي بلغ 535 دولاراً.
وكان سعر خام برنت قد انخفض الى 33.7 دولار للبرميل في الأسبوع الثاني مقارنة مع 5ر50دولار المسجل في الأسبوع الأول.