شريط الأخبار
مصر.. مسؤول يتحدث عن أزمة تواجه القطاع الزراعي احتضان ستاد الأمير الحسن في إربد لمباراة الدور النهائي من بطولة كأس الأردن 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي خلال الخمسة شهور الأولى من عام 2024 "إقبال ضعيف" على شراء الأجهزة الخلوية والساعات الذكية في عيد الأضحى 1168 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية بالأسمــاء ... محاكمات وقرارات إمهال مطلوبين للقضاء عاجل نتائج الشامل الدورة الربيعية يوم الإثنين المقبل شعلة جرش لا ينبغي ان تنطفئ .. المهرجان رسالة حضارية من الاردن للعالم ما سبب بروز العروق في اليدين؟.. اعرف السر المشمش: هل تناوله يسبب تهيج القولون؟ هل يهدد شرب الماء البارد صحتكِ؟ 5 عادات شائعة قد تصيبك بأمراض خطيرة.. احذرها مخاطر صحية تواجهنا خلال أيام الصيف الحارة.. اعرف طرق الوقاية التربية تصدر إرشادات ورسائل للمشتركين بامتحان الثانوية العامة 5 طرق للتخلص من الثلج المتراكم بالفريزر.. عشان تحافظى على أكلك الجغبير: مصانع أردنية تحصل على الاعتماد الأميركي للتصدير الى الولايات المتحدة كنده علوش تكشف: إصابتي بالسرطان استدعت أقسى أنواع العلاج ونزيفًا حادًا استمر شهرين سلمى المصري ترفض التعاون مع مكسيم خليل وتعلق على طلاق ديمة بياعة من تيم حسن

المرشحة المهندسة عبير الجبور .. تشعل دائرة بدو الوسط

المرشحة المهندسة عبير الجبور .. تشعل دائرة بدو الوسط
القلعة نيوز – خاص
نشمية من نشميات هذا الوطن الأعز على قلوبنا جميعا .. هي أخت الرجال الرجال وواحدة من الذين نشعر تجاههم بالفخر والإعتزاز نظرا لجهودها الكبيرة في خدمة وطنها ومجتمعها على مدى سنوات عديدة .
المهندسة عبير عبد الله الجبور عقدت العزم والعزيمة وتسلّحت بإرثها الكبير وبالعشيرة التي ما كانت يوما إلا مع الحق ومع الوطن وأبنائه من الشمال الى الجنوب ، عقدت العزم على الترشح للإنتخابات النيابية القادمة عن دائرة بدو الوسط .
هذا الترشّح ماكان ليتم لولا الدعم الكبير الذي تلقته المهندسة عبير من الأهل والعزوة من قبيلة بني صخر عامة وعشائر الجبور على وجه الخصوص التي ترى فيها خير ممثل لها تحت قبة البرلمان في دورته التاسعة عشرة . المهندسة عبير الجبور معروفة على صعيد كافة فئات المجتمع في منطقتها ، لم تنقطع يوما عنهم ، هي رفيقة الفقراء والمحتاجين ، وكثيرا ما قامت بدعم لا محدود لهذه الفئة ، عدا عن الدعم لعمال المياومة وخاصة في ظل أزمة كورونا ، ولها أيضا بصمات واضحة في مجال العمل الإجتماعي الذي أبدعت فيه كثيرا ، فهي صاحبة العديد من المبادرات الخيرية في دائرة بدو الوسط وغيرها .
المهندسة الجبور يؤكد الكثيرون بأنها قادمة بقوة ومن خلال دخولة الى قائمة قوية التي يرى البعض أنها ستكون مفاجأة كبيرة في الدائرة لا بل وربما قنبلة مدوية في سماء دائرة بدو الوسط .
كل التوفيق للمهندسة عبير عبد الله الجبور وإلى الأمام نحو قبة البرلمان بعون الله تعالى .