شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

موظفة تجبر كريستيانو رونالدو على ارتداء الكمامة .. فيديو

موظفة تجبر كريستيانو رونالدو على ارتداء الكمامة .. فيديو
القلعة نيوز -

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي لموقف طريف خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الكرواتي.

جاء هذا حيث شاهد رونالدو المواجهة من المدرجات بسبب إصابته في قدمه والتي منعته من المشاركة في المباراة التي أقيمت بالجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، بحسب ما ذكر موقع "goal" .




وظهر رونالدو للحظات في المدرجات دون الكمامة الطبية الخاصة به، وهو ما يسير عكس الإجراءات الاحترازية في كافة دول العالم لمكافحة فيروس كورونا.

فورا توجهت موظفة من داخل الملعب للحديث مع النجم البرتغالي أمام جميع العدسات التي التقطت الموقف، وطلبت منه أن يضع الكمامة كغيره من الموجودين في الملعب.

واستجاب النجم البرتغالي للموظفة بشكل فوري، قبل أن تطلب من شخص آخر ارتداء الكمامة، لم يظهر للعدسات لاستحواذ نجم يوفنتوس على الموقف.

جدير بالذكر أن المنتخب البرتغالي يخوض مواجهة الجولة الثانية يوم الثلاثاء المقبل أمام نظيره السويدي على ملعب الأخير.

وكالات