شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

ديوكوفيتش يعتذر بعد حادثة طرده

ديوكوفيتش يعتذر بعد حادثة طرده

القلعة نيوز :

نيويورك - أبدى الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا أسفه وحزنه الشديدين لما بدر منه خلال المباراة أمام الإسباني بابلو كارينو بوستا في الدور الرابع لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس (فلاشينغ ميدوز) ما أدى لاستبعاده من البطولة.

وقدم ديوكوفيتش اعتذارا شديدا عما بدر منه تجاه أحد حكام المباراة ما تسبب في طرده من البطولة طبقا للوائح.

وانتهت مسيرة ديوكوفيتش في البطولة بشكل مفاجئ حيث تم استبعاده بسبب ضربه أحد حكام الخطوط خلال مباراته مع كارينو بوستا.

وكان ديوكوفيتش سقط على الأرض قبل ذلك بدقائق وتلقى علاجا في كتفه الأيسر في منتصف المباراة حينما كانت النتيجة تشير للتعادل 5-5.

وكسر كارينو بوستا إرسال ديوكوفيتش عند استئناف المباراة، وألقى ديوكوفيتش الكرة خلفه بغضب لتصطدم الكرة - عن طريق الخطأ على ما يبدو - بإحدى حكمات الخط، التي سقطت أرضا نتيجة لذلك، وبعد مداولات مطولة بين مشرف البطولة والحكام، تم إقصاء ديوكوفيتش عن المباراة وفقا للقواعد.

وكان ديوكوفيتش المرشح الأوفر حظا للتتويج بلقب هذه النسخة من البطولة، خاصة بعد المستوى اللافت الذي قدمه خلال الموسم الحالي، والذي شهد فوزه في 26 مباراة دون التعرض لأي خسارة.

ويعني استبعاد ديوكوفيتش من البطولة حصول بطل جديد على لقب فردي الرجال بإحدى المسابقات الأربع الكبرى لأول مرة منذ عام 2014، حينما توج الكرواتي مارين شيليتش ببطولة فلاشينغ ميدوز.

واعتذر ديوكوفيتش من خلال برنامج «إنستغرام» للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت حيث ذكر «الموقف كله أثار حزني بالفعل وتركني فارغا حقا.. راجعت حالة هذه الحكمة وأخبرني مسؤولو البطولة أنها بخير.. أنا آسف للغاية لأنني سببت لها مثل هذا الضغط. لم يكن مقصودا على الإطلاق.. لكنه خاطئ للغاية».

وأضاف «بالنسبة للاستبعاد، أحتاج للعودة داخليا والعمل على التخلص من خيبة أملي وتحويل كل هذا إلى درس لنموي وتطوري كلاعب وكإنسان».

وأصدر الاتحاد الأمريكي للتنس بيانا يشرح فيه قرار الحكم، وذكر الاتحاد في البيان وفقا لقواعد بطولات الغراند سلام وبعد أفعاله المتمثلة في ضرب الكرة عمدا بشكل خطير أو متهور داخل الملعب أو ضرب الكرة مع تجاهل العواقب، استبعد حكم المباراة ديوكوفيتش من البطولة. ونتيجة هذا الاستبعاد، سيفقد ديوكوفيتش أيضا جميع نقاط التصنيف التي حصدها في البطولة الحالية وكذلك الجوائز المالية التي استحقها من اجتيازه للأدوار الثلاثة الأولى بالبطولة بخلاف تحمله جميع الغرامات الناجمة عن هذا التصرف الخاطئ. (وكالات)