شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

استئناف نشاطات كرة اليد وفق البروتوكول الصحي

استئناف نشاطات كرة اليد وفق البروتوكول الصحي

القلعة نيوز :

اتفق اتحاد كرة اليد على استئناف نشاطاته وفق البروتوكول الصحي الذي اعلنت عنه اللجنة الأولمبية، وذلك بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الطب الرياضي، ووفق برنامج يتوافق مع تطلعات الاتحاد بالمحافظة على سلامة الكوادر كافة من لاعبين واداريين ومدربين وحكام واعلاميين.

جاء ذلك في الجلسة المشتركة التي عقدت في مقر اتحاد كرة اليد وضمت رئيس الاتحاد الدكتور تيسير المنسي ونائبه الدكتور معين الشريف وامين السر الدكتور زين العابدين بني هاني ومدير الاتحاد محمد مجد، بينما مثل اتحاد الطب الرياضي مديره الدكتور نايف سعادة.

وشدد المنسي عى أهمية المرحلة المقبلة التي تشهد اقامة الاتحاد للعديد من نشاطاته وخصوصا البطولات المحلية لمختلف الفئات العمرية، وتأكيده على حرص الاتحاد على تطبيق التعليمات والإجراءات الصحية للحفاظ على سلامة المشاركين كافة في البطولات، في الوقت الذي اشاد فيه بتعاون الجميع في انجاح النشاطات التي تقام في ظروف استثنائية.

وعرض الشريف التعليمات الصحية التي اعلن عنها الاتحاد في وقت سابق والتي تتوافق جميعها مع البرتوكول الصحي الخاص باللجنة الأولمبية، موضحا أن جميع المشاركين في البطولات المحلية والتي ستقام في عمان وإربد سيخضعون لتطبيق التعليمات والإجراءات الصحية، مثلما اشار إلى أن الاتحاد قام ومنذ فترة بتطبيق الإجراءات على المقار والمنشآت التابعة له، إلى جانب تعقيم واتخاذ الترتيبات اللازمة فيما يتعلق بتجهيز صالتي الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، والحسن الرياضية بإربد، وذلك لتجهيزهما لإستقبال البطولات الرسمية.

واشاد سعادة بالدور الكبير والإيجابي الذي يقوم به اتحاد كرة اليد في تطبيق الإجراءات الصحية والوقائية على جميع الكوادر العاملة والقائمة على بطولاته، موضحا أن اتحاد الطب الرياضي لن يتوان عن تقديم الخدمات المطلوبة منه ضمن مساعي لانجاح برامج الاتحاد واخراجها بالصورة التي تستحقها خصوصا فيما يتعلق بالناحية الصحية.

واستعرض امين سر الاتحاد ورئيس لجنة المساقات بني هاني البطولات التي ستقام في هذه المرحلة والتي تبدأ اعتبارا من يوم الجمعة المقبل من خلال استئناف بطولة الشباب، حيث يلتقي فريقا الأهلي والزرقاء عند الساعة الرابعة مساء في صالة الأميرة سمية بعمان، والتي تشهد ايضا اقامة مباراة الكتة ويرموك البقعة عند الساعة الخامسة والنصف مساء، ثم مباراة وادي السير والراية عند الساعة السابعة مساء.

وتقام يوم السبت المقبل مباراتين في صالة الحسن بإربد، حيث يلتقي فريقا الحسين وكفرنجة عند الساعة الثالثة والنصف مساء، والعربي وساكب عند الساعة السادسة والنصف مساء.

واكد بني هاني أن بطولة السيدات سوف تنطلق يوم السبت المقبل بمشاركة اربعة فرق، حيث يلتقي في الجولة الأولى فريقا حرثا وكفرسوم في صالة الحسن بإربد عند الساعة الخامسة مساء، ويلتقي في صالة الأميرة سمية بعمان فريقا عمان وادي السير عند الساعة الخامسة مساء، موضحا أن مواعيد المباريات في البطولات كافة قابلة للتعديل وفق المستجدات الصحية والتزاما بالتعلمات الصادرة من الجهات ذات العلاقة.

المنتخبات الوطنية تستأنف تدريباتها

استأنف المنتخب الوطني للرجال يوم امس برنامجه التدريبي من خلال الحصة التدريبية التي أقيمت في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، وقادها المدربان مهند المنسي وابراهيم البحيري، وسط حضور اغلب اللاعبين الذين تم دعوتهم من قبل الجهاز التدريبي.

ويخضع المنتخب الوطني لبرنامج تدريبي طويل الهدف منه تجهيز الفريق قبل المشاركة في البطولة الآسيوية التي تقام في العام 2022، في الوقت الذي ينتظر فيه أن يكثف الفريق من تحضيراته قبل انطلاق منافسات دوري الدرجة الأولى والتحاق اللاعبين بانديتهم.

من ناحية أخرى يستأنف المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية للناشئين تدريباته اعتبارا من اليوم الاربعاء بقيادة المدربين موفق فتح الله وابراهيم البحيري، والتي تأتي ضمن تحضيراته الخاصة التي تسبق مشاركته في البطولة الآسيوية الثانية التي ستقام في تايلاند خلال شهر آذار المقبل.