شريط الأخبار
النائب السابق غازي المقيبل السرحان يستقبل جموعا غفيرة من أبناء البادية الشمالية - صور مساعده.. يكتب: العطاء وأثره على المجتمع: جائزة الحسين أنموذجًا ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة الأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسرا وزير السياحة: حملات تسويقية وفعاليات كبيرة مرتقبة لجذب السياح والمستثمرين إلى موقع أم الجمال إدراج دير القديس هيلاريون في غزة على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر هاريس بعد محادثات مع نتنياهو: "لن أصمت" نفاع : عزم يدعم وبقوة قياداتة وأعضاءه ويؤكد ان الاجماع العشائري محط تقدير واحترام اليونسكو تدرج موقع أم الجمال الأثري على قائمة التراث العالمي مقتل جندي إسرائيلي جنوبي قطاع غزة مجلس الأمن يبحث الجمعة الوضع الإنساني في غزة العمل الإسلامي يكمل قائمته في عمان الثانية وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا أسعار الذهب تنخفض محليا أوباما يدعم ترشيح كامالا هاريس للبيت الأبيض إدراج موقع أم الجمال الأثري على قائمة التراث العالمي لليونسكو تخريج دورة القادة أمام الإعلام والمتحدثين الرسميين في معهد تدريب الإعلام العسكري الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة

منخفض جوي قطبي منتصف الاسبوع الحالي

منخفض جوي قطبي منتصف الاسبوع الحالي
القلعة نيوز :قال موقع طقس العرب إن الشتاء يعود بقوة الاسبوع القادم، حيث يؤثر على منخفظان جوييان أحدهما قطبي خلال الاسبوع القادم.

ويبدأ المنخفض الأول وهو مصنف من الدرجة الثانية مساء يوم الأحد ونهار الاثنين، ويستقر الطقس مؤقتا مساء الاثنين ويوم الثلاثاء .

أما المنخفض القطبي فيؤثر على الأردن ليل الثلاثاء - الأربعاء ويصنف من الدرجة الثالثة وترفقه كُتلة هوائية شديدة البرودة و قُطبية المنشأ.

ويكون الطقس نهار الأربعاء بارداً في أغلب المناطق و شديد البرودة فوق المُرتفعات الجبلية العالية، و غالباً غائم مع هطول الأمطار بمشيئة الله على فترات في مُختلف مناطق المملكة تترافق مع تساقط زخات من البَرَد الذي قد يكون كثيفاً أحياناً.

كما ويُتوقع تساقط زخات من الثلوج فوق المُرتفعات الجبلية الجنوبية العالية (جبال الشراه).

وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ليل الأربعاء يتحرك المُنخفض الجوي سريعاً نحو الشرق بحيث تضعف الفعالية الجوية بشكل تدريجي، في حين يُتوقع استمرار تدفق رياح قطبية نحو المملكة مما يتسبب بتأثر المملكة بموجة من الجليد.