شريط الأخبار
شركة CalypsoAI تعقد شراكة مع Deloitte Middle East لإطلاق عنان قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي العظمات يكتب :أما آن الآوان أن تحترموا الأردن وتُقصِروا ألسنتكم عنه!! بدين سجاح لايرضى حصيف أين انت ؟ Lynk وTurkcell يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات Sat2Phone إلى تركيا اول انزال جوي امريكي لمساعدات انسانيه لاهل غزه تم اليوم عبر 3 طائرات نقل ، حملت 35 الف وجبه جاهزة لإسهاماتها في دعم الصناعة الوطنية... محافظ الخرج ووزير الصناعة والثروة المعدنية يكرمان المراعي لرعايتها منتدى الخرج الصناعي السيد Aaron Brown ينضم إلى iSAM Securities لتعزيز النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ماذا تعرف عن كيس العقدة؟ عمان القديمة تعانق القمر المراعي ترعى "منتدى الالتزام البيئي 2024" في الرياض الكيالي تقرأُ من حصاد الورد بأمسية في اتحاد الكُتاب و الأدباء الأردنيين عبدالناصر عليوي العبيدي يكتب: المرياع - إسرائيل الكبرى أم الصغرى خبير رياضي: الإعداد المهني للاعبين الأردنيين في تحسن مستمر كيف تصبح "محاورا جيدا" في 10 ثوان؟ الاتحاد الأفريقي يتهم"إسرائيل"بالقتل الجماعي ويطالب بتحقيق 154 لاعبا ولاعبة يشاركون بتصفية المنتخب الوطني للتايكواندو تكريم 12 مصوراً ومصورة بجوائز مشروع عدسة العالم في الشارقة "أطباء بلا حدود": نقص الرعاية الطبية والقنابل تقتلان سكان غزة

منخفض جوي قطبي منتصف الاسبوع الحالي

منخفض جوي قطبي منتصف الاسبوع الحالي
القلعة نيوز :قال موقع طقس العرب إن الشتاء يعود بقوة الاسبوع القادم، حيث يؤثر على منخفظان جوييان أحدهما قطبي خلال الاسبوع القادم.

ويبدأ المنخفض الأول وهو مصنف من الدرجة الثانية مساء يوم الأحد ونهار الاثنين، ويستقر الطقس مؤقتا مساء الاثنين ويوم الثلاثاء .

أما المنخفض القطبي فيؤثر على الأردن ليل الثلاثاء - الأربعاء ويصنف من الدرجة الثالثة وترفقه كُتلة هوائية شديدة البرودة و قُطبية المنشأ.

ويكون الطقس نهار الأربعاء بارداً في أغلب المناطق و شديد البرودة فوق المُرتفعات الجبلية العالية، و غالباً غائم مع هطول الأمطار بمشيئة الله على فترات في مُختلف مناطق المملكة تترافق مع تساقط زخات من البَرَد الذي قد يكون كثيفاً أحياناً.

كما ويُتوقع تساقط زخات من الثلوج فوق المُرتفعات الجبلية الجنوبية العالية (جبال الشراه).

وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ليل الأربعاء يتحرك المُنخفض الجوي سريعاً نحو الشرق بحيث تضعف الفعالية الجوية بشكل تدريجي، في حين يُتوقع استمرار تدفق رياح قطبية نحو المملكة مما يتسبب بتأثر المملكة بموجة من الجليد.