شريط الأخبار
شركة CalypsoAI تعقد شراكة مع Deloitte Middle East لإطلاق عنان قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي أما آن الآوان أن تحترموا الأردن وتُقصِروا ألسنتكم عنه!! بدين سجاح لايرضى حصيف أين انت ؟ Lynk وTurkcell يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات Sat2Phone إلى تركيا اول انزال جوي امريكي لمساعدات انسانيه لاهل غزه تم اليوم غبر 3 طائرات نقل ، حملت 35 الف وجبه جاهزة ( فيديو) لإسهاماتها في دعم الصناعة الوطنية... محافظ الخرج ووزير الصناعة والثروة المعدنية يكرمان المراعي لرعايتها منتدى الخرج الصناعي السيد Aaron Brown ينضم إلى iSAM Securities لتعزيز النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ماذا تعرف عن كيس العقدة؟ عمان القديمة تعانق القمر المراعي ترعى "منتدى الالتزام البيئي 2024" في الرياض الكيالي تقرأُ من حصاد الورد بأمسية في اتحاد الكُتاب و الأدباء الأردنيين المرياع إسرائيل الكبرى أم الصغرى خبير رياضي: الإعداد المهني للاعبين الأردنيين في تحسن مستمر كيف تصبح "محاورا جيدا" في 10 ثوان؟ الاتحاد الأفريقي يتهم"إسرائيل"بالقتل الجماعي ويطالب بتحقيق 154 لاعبا ولاعبة يشاركون بتصفية المنتخب الوطني للتايكواندو تكريم 12 مصوراً ومصورة بجوائز مشروع عدسة العالم في الشارقة "أطباء بلا حدود": نقص الرعاية الطبية والقنابل تقتلان سكان غزة

بدء تطعيم المسنين ضد كورونا بدور الرعاية

بدء تطعيم المسنين ضد كورونا بدور الرعاية


بدأت اليوم الاثنين، حملة تطعيم المقيمين في دور المسنين، لمن تنطبق عليهم أولويات أخذ المطعوم ضمن البرنامج الوطني للمطاعيم في دار الضيافة الأسرّة البيضاء بمنطقة الجويدة .

وقال وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات لوكالة الأنباء الاردنية (بترا)، اليوم الاثنين، ان برنامج المطعوم الوطني يعطي اولوية لكبار السن ولهم خصوصية وحق في اخذ المطعوم والحفاظ على صحتهم لانهمشاركوا في تطور البلد ورفعته، موضحا ان المطعوم جزء من العناية التي توليها وزارة الصحة وستستمر تباعا بدور المسنين على مستوى المملكة. من جهته، اكد وزير التنمية الاجتماعية ايمن المفلح ان البرنامج يستهدف فئة كبار السن كونها من الفئات الاكثر عرضة للاصابة بفيروس كورونا، مبينا ان مركز دار الضيافة للمسنين يضم 115 مسنا.

واكد استمرار الحملة لتشمل 370 مسنا ومسنة ومن ثم سيتم الانتقال الى الفئات الاخرى حسب البرنامج الوطني للتطعيم .

واستمع وزير الصحة لشرح مفصل عن الخدمات التي يقدمها المركز للمسنين.

-- (بترا)