شريط الأخبار
شركة CalypsoAI تعقد شراكة مع Deloitte Middle East لإطلاق عنان قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي أما آن الآوان أن تحترموا الأردن وتُقصِروا ألسنتكم عنه!! بدين سجاح لايرضى حصيف أين انت ؟ Lynk وTurkcell يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات Sat2Phone إلى تركيا اول انزال جوي امريكي لمساعدات انسانيه لاهل غزه تم اليوم غبر 3 طائرات نقل ، حملت 35 الف وجبه جاهزة ( فيديو) لإسهاماتها في دعم الصناعة الوطنية... محافظ الخرج ووزير الصناعة والثروة المعدنية يكرمان المراعي لرعايتها منتدى الخرج الصناعي السيد Aaron Brown ينضم إلى iSAM Securities لتعزيز النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ماذا تعرف عن كيس العقدة؟ عمان القديمة تعانق القمر المراعي ترعى "منتدى الالتزام البيئي 2024" في الرياض الكيالي تقرأُ من حصاد الورد بأمسية في اتحاد الكُتاب و الأدباء الأردنيين المرياع إسرائيل الكبرى أم الصغرى خبير رياضي: الإعداد المهني للاعبين الأردنيين في تحسن مستمر كيف تصبح "محاورا جيدا" في 10 ثوان؟ الاتحاد الأفريقي يتهم"إسرائيل"بالقتل الجماعي ويطالب بتحقيق 154 لاعبا ولاعبة يشاركون بتصفية المنتخب الوطني للتايكواندو تكريم 12 مصوراً ومصورة بجوائز مشروع عدسة العالم في الشارقة "أطباء بلا حدود": نقص الرعاية الطبية والقنابل تقتلان سكان غزة

انتخابات النقابات في آذار

انتخابات النقابات في آذار
أكد رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة أن النقد البناء سقفه السماء، ولا نهضة للمجتمعات إلا بسيادة القانون.
وقال الخصاونة خلال لقائه دار رئاسة الوزراء، اليوم الاثنين، مجلس نقباء النقابات المهنية، إن الأردن امتلك قيادة حكيمة وشعب واعي مكنه ذلك من دخول المئوية الثانية بثقة واقتدار.
وأضاف خلال اللقاء الذي حضره عدد من الوزراء، :نأمل أن يتم البدء بإجراء انتخابات النقابات اعتبارا من آذار المقبل وبشكل تدريجي بدءا من الأقل عددا إلى الأكثر من حيث عدد المنتسبين".
كما أكد الخصاونة على الدور الوطني والمهني للنقابات.
من جهته رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبدالهادي الفلاحات أكد أهمية الشراكة لما فيه خدمة الصالح العام ومنسوبي النقابات.