شريط الأخبار
بالصور والفيديو… المكتبة الوطنية تكرم مؤسسات وشعراء وكتاب لمساهمتهم في اظهار الدور الثقافي للمكتبة الآلاف يتظاهرون ضد نتنياهو في "تل أبيب".. ومواجهات مع الشرطة الإسرائيلية مسؤول إسرائيلي: حكومتنا تكذب.. لا يوجد حلول عسكرية لا في الشمال ولا في الجنوب المقاومة تستبسل في خان يونس وحي الزيتون.. وصواريخها تصل إلى "حتسريم" في النقب المحتل مسؤول أميركي: إسرائيل وافقت على الخطوط العريضة للهدنة... و«الكرة في ملعب حماس» الجيش الإسرائيلي يحقق بمقتل 3 عسكريين وإصابة 14 بخان يونس الأردن: مشاركة أمريكا بالإنزال الجوي يؤكد تفكيك الدعم الدولي لإسرائيل بالتعاون مع القوات المسلحة .. "ثَريد" يقدم 600 ألف وجبة إغاثية لغزة شركة CalypsoAI تعقد شراكة مع Deloitte Middle East لإطلاق عنان قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي العظمات يكتب :أما آن الآوان أن تحترموا الأردن وتُقصِروا ألسنتكم عنه!! عبدالناصرعليوي العبيدي يكتب:" بدين سجاح لايرضى حصيف ..ومــا خــطَّتْ أيــادي المُفْتَرِينا" أين انت ؟ Lynk وTurkcell يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات Sat2Phone إلى تركيا اول انزال جوي امريكي لمساعدات انسانيه لاهل غزه تم اليوم عبر 3 طائرات نقل ، حملت 35 الف وجبه جاهزة لإسهاماتها في دعم الصناعة الوطنية... محافظ الخرج ووزير الصناعة والثروة المعدنية يكرمان المراعي لرعايتها منتدى الخرج الصناعي السيد Aaron Brown ينضم إلى iSAM Securities لتعزيز النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ماذا تعرف عن كيس العقدة؟ عمان القديمة تعانق القمر المراعي ترعى "منتدى الالتزام البيئي 2024" في الرياض الكيالي تقرأُ من حصاد الورد بأمسية في اتحاد الكُتاب و الأدباء الأردنيين

التربيه تصدر كشف الرواتب شامل العلاوات والزيادات الموقوفة

التربيه تصدر كشف الرواتب شامل العلاوات والزيادات الموقوفة

أصدرت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم الثلاثاء كشوف الرواتب للعاملين فيها عن شهر كانون الثاني الحالي على موقعها الالكتروني متضمنة الزيادات والعلاوات التي أوقفتها الحكومة السابقة العام الماضي عن كافة الموظفين في القطاعين العام مدنيين وعسكريين ابتداءً من تاريخ 1 أيار 2020 بوذلك سبب الآثار الاقتصادية لجائحة كورونا.
وكان رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة قد أعلن في تشرين الثاني الماضي أنه "قام وامتثالًا لتوجيهات وأوامر جلالة الملك عبد الله الثاني بتوقيع بلاغ الموازنة العامة الذي سيصار بموجبه إلى إعادة العمل بالزيادة المقررة لموظفي الجهاز الحكومي على نسبة العلاوة الفنية المعتمدة والمقررة بتاريخ 6 / 1 / 2020 وكذلك الزيادة المقررة على رواتب ضباط وأفراد القوات المسلحة والأجهزة الأمنيّة"
وكان وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي قد صرّح أنّ "إعادة صرف العلاوات والزيادات المقررة تأتي رغم الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها المملكة جراء جائحة كورونا وما فرضته من ظروف استثنائية واقتصادية كبيرة. وقال أنّ هذه العلاوات والزيادات ستسهم بلا شك في تحسين الظروف المعيشية للمواطنين ومساعدتهم في تحسين الظروف الراهنة. وجدّد وزير التربية والتعليم تقدير الوزارة للمعلمين وعطائهم، وحرصها على تحسين مستواهم المعيشي والمهني،مشيدًا بالجهود التي يبذلونها في مواصلة تعليم طلبتهم."
.