شريط الأخبار
بالصور والفيديو… المكتبة الوطنية تكرم مؤسسات وشعراء وكتاب لمساهمتهم في اظهار الدور الثقافي للمكتبة الآلاف يتظاهرون ضد نتنياهو في "تل أبيب".. ومواجهات مع الشرطة الإسرائيلية مسؤول إسرائيلي: حكومتنا تكذب.. لا يوجد حلول عسكرية لا في الشمال ولا في الجنوب المقاومة تستبسل في خان يونس وحي الزيتون.. وصواريخها تصل إلى "حتسريم" في النقب المحتل مسؤول أميركي: إسرائيل وافقت على الخطوط العريضة للهدنة... و«الكرة في ملعب حماس» الجيش الإسرائيلي يحقق بمقتل 3 عسكريين وإصابة 14 بخان يونس الأردن: مشاركة أمريكا بالإنزال الجوي يؤكد تفكيك الدعم الدولي لإسرائيل بالتعاون مع القوات المسلحة .. "ثَريد" يقدم 600 ألف وجبة إغاثية لغزة شركة CalypsoAI تعقد شراكة مع Deloitte Middle East لإطلاق عنان قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي العظمات يكتب :أما آن الآوان أن تحترموا الأردن وتُقصِروا ألسنتكم عنه!! عبدالناصرعليوي العبيدي يكتب:" بدين سجاح لايرضى حصيف ..ومــا خــطَّتْ أيــادي المُفْتَرِينا" أين انت ؟ Lynk وTurkcell يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات Sat2Phone إلى تركيا اول انزال جوي امريكي لمساعدات انسانيه لاهل غزه تم اليوم عبر 3 طائرات نقل ، حملت 35 الف وجبه جاهزة لإسهاماتها في دعم الصناعة الوطنية... محافظ الخرج ووزير الصناعة والثروة المعدنية يكرمان المراعي لرعايتها منتدى الخرج الصناعي السيد Aaron Brown ينضم إلى iSAM Securities لتعزيز النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ماذا تعرف عن كيس العقدة؟ عمان القديمة تعانق القمر المراعي ترعى "منتدى الالتزام البيئي 2024" في الرياض الكيالي تقرأُ من حصاد الورد بأمسية في اتحاد الكُتاب و الأدباء الأردنيين

الأرصاد : نتوقع هطول زخات خفيفة من الثلج الجمعة

الأرصاد : نتوقع هطول زخات خفيفة من الثلج الجمعة
قال مدير إدارة الأرصاد الجوية رائد رافد آل خطاب، إن المملكة شهدت مع ساعات فجر اليوم الخميس زخات من المطر في مناطق مختلفة من شمال ووسط المملكة وذلك بسبب تأثر المملكة بمقدمة منخفض جوي تصاحبه كتلة هوائية باردة جدا ورطبة.

واضاف آل خطاب أنه من المتوقع اليوم الخميس أن تهطل زخات متقطعة من المطر على فترات في الأنحاء الغربية من المملكة خلال النهار ، حيث سيكون هناك مع ساعات المساء والليل فترة توقف للهطول خاصة في جنوب المملكة حتى صباح الجمعة .

وافاد آل خطاب بأنه من المتوقع يوم غد الجمعة ان تتعمق الكتلة الهوائية الباردة جداً المرافقة لامتداد منخفض جوي يتمركز شمال غرب سوريا، لتوالي الحرارة انخفاضها ولتصبح الأجواء شديدة البرودة في أغلب المناطق ، مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية والجنوبية الغربية، قد يصحبها الرعد وتساقط زخات من البرد أحياناً في بعض المناطق، كما ويتوقع خلال ساعات النهار أن تكون الهطولات غزيرة أحياناً ولفترة وجيزة في شمال ووسط المملكة، مما قد يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، كما ويحتمل أن تشهد قمم المرتفعات الجبلية الجنوبية العالية هطول زخات خفيفة من الثلج تكون غالباً ممزوجة مع المطر ولفترة محدودة.

هذا وتضعف الهطولات بوجه عام خلال ساعات الليل، وتكون الرياح نهار الجمعة جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، تخف سرعتها خلال ساعات الليل ويتشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية.

وتهيب إدارة الارصاد الجوية بالاخوة المواطنين اخذ الحيطة والحذر وعدم الاقتراب من المناطق المنخفضة واماكن تشكل السيول واماكن تجمع المياه والحذر من الانزلاقات ومن خطر تدني مدى الرؤية الافقية وان يتابعو التحديثات عن الحالة الجوية على موقع إدارة الأرصاد الجوية على شبكة الأنترنت www.jmd.gov.jo أو على موقع التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER .