شريط الأخبار
شركة CalypsoAI تعقد شراكة مع Deloitte Middle East لإطلاق عنان قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي أما آن الآوان أن تحترموا الأردن وتُقصِروا ألسنتكم عنه!! بدين سجاح لايرضى حصيف أين انت ؟ Lynk وTurkcell يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات Sat2Phone إلى تركيا اول انزال جوي امريكي لمساعدات انسانيه لاهل غزه تم اليوم غبر 3 طائرات نقل ، حملت 35 الف وجبه جاهزة ( فيديو) لإسهاماتها في دعم الصناعة الوطنية... محافظ الخرج ووزير الصناعة والثروة المعدنية يكرمان المراعي لرعايتها منتدى الخرج الصناعي السيد Aaron Brown ينضم إلى iSAM Securities لتعزيز النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ماذا تعرف عن كيس العقدة؟ عمان القديمة تعانق القمر المراعي ترعى "منتدى الالتزام البيئي 2024" في الرياض الكيالي تقرأُ من حصاد الورد بأمسية في اتحاد الكُتاب و الأدباء الأردنيين المرياع إسرائيل الكبرى أم الصغرى خبير رياضي: الإعداد المهني للاعبين الأردنيين في تحسن مستمر كيف تصبح "محاورا جيدا" في 10 ثوان؟ الاتحاد الأفريقي يتهم"إسرائيل"بالقتل الجماعي ويطالب بتحقيق 154 لاعبا ولاعبة يشاركون بتصفية المنتخب الوطني للتايكواندو تكريم 12 مصوراً ومصورة بجوائز مشروع عدسة العالم في الشارقة "أطباء بلا حدود": نقص الرعاية الطبية والقنابل تقتلان سكان غزة

المباشرة بتصدير إرساليات الخضار إلى السعودية

المباشرة بتصدير إرساليات الخضار إلى السعودية

قالت وزارة الزراعة، أنه تمت المباشرة بتصدير ارساليات الخضار من محصولي البندورة والفلفل إلى السوق السعودي اعتبارا من يوم الاربعاء الماضي، بعد تلبية الشروط الجديدة المطلوبة على هذين الصنفين من قبل السلطات في المملكة العربية السعودية، وبعد إدراج هذه الشروط على بند الإقرار الإضافي لشهادات الصحة النباتية الصادرة عن وزارة الزراعة الأردنية.

وأشار الناطق الاعلامي باسم الوزارة لورنس المجالي، أمس الجمعة، انه وحسب المتابعات فإنه من المتوقع زيادة حجم الصادرات إلى مستوى 750 طنًا يوميًا لدول الجوار، إضافة إلى توقع استئناف التصدير عبر الطريق البري إلى دولة قطر وذلك بعد تفعيل نظام المرور على اجهزة المراكز الحدودية في السعودية المتوقع خلال شهر شباط.

وبلغت الصادرات المحلية يوم الأربعاء الماضي نحو 440 طنًا شحنت بواسطة 25 ارسالية، أربعة منها الى السعودية، كما بلغت الصادرات يوم الخميس 450 طنًا بواسطة 26 ارسالية منها 7 للسعودية، وتم تصدير 2743 رأسًا من الأغنام المحلية و540 الف بيضة تفريخ لاحم و 1.425 مليون بيضة مائدة خلال نفس الفترة.