شريط الأخبار
الملك يهنئ بعيد استقلال الجزائر المنتدى الاقتصادي الأردني: قانون "البيئة الاستثمارية" يجب ان يحفز المؤشرات الاقتصادية بنك ABC في الأردن يدعم حملة نحو شباب مثقف ماليا بالتعاون مع البنك المركزي الاردني الاداره المحليه تطلق الخطة الاقليمية للجنوب صفقة برشلونة الأولى.. البرسا يعلن ضم كيسي رسميا العجارمة : استخدام الهاتف والتأخر بدخول القاعة أبرز مخالفات امتحان التوجيهي عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى التل : تحية لإدارة متحف وضريح الشهيد وصفي التل لجنة العاملين بإدارة موانئ العقبة يحتجون على توصيات اللجنة الحكومية.. ؟؟ العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة الأردن يعزي الدنمارك بضحايا حادثة إطلاق النار أسعار الذهب محليا الاثنين فعاليات جرش .. فايا يونان والحلاني وخوري وتامر حسني ورابح صقر القرالة خلفا للمعايطة في "إدارة وتشغيل الموانئ" رجل يطعن زوجته أمام محكمة الكرك الشرعية تراجع أسعار الخضار في سوق الخضار المركزي اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي رئيس الوزراء يتفقد طلبة التوجيهي السودان : المئات يتظاهرون ضد الحكم العسكري ومطالبة بحكم مدني اقتصاديون وحزبيون: «التحديث الاقتصادي» رؤية متماسكة تحقق النمو وتواجه البطالة

بقاعة شمس معان للطاقة يوم طبي مجاني لجمعية أيتام معان الخيرية

بقاعة شمس معان للطاقة  يوم طبي مجاني لجمعية أيتام معان الخيرية


معان _ كارم الشراري 


تحت رعاية  النائب الدكتور تيسير كريشان  أقامة جمعية أيتام معان يوم طبي مجاني في قاعة شمس معان للطاقة واستضافة الجمعية من خلال هذه القاعة متعددة الأغراض فريق من مؤسسة الرؤيا الجديدة للبصريات لتفصيل نظارات طبية من أحدث الأنظمة والأجهزة الخاصة في البصريات  . 


وقد تم عمل الفحوصات الطبية من خلال فريق طبي مختص بداخل قاعة شمس معان للطاقة التي أمها كل محتاج لإجراء فحوصات طبية للعيون وعمل نظارات من ابناء معان المدينة والمحافظة . 


وقد أكد العديد من ابناء معان نجاح اليوم الطبي المجاني كما أكدوا بأن قاعة شمس معان كان لها الأثر الكبير في نجاح هذا اليوم لانها قاعة مميزة تحتضن العديد من الأمور التي تقام خدمة للمجتمع المحلي في معان المدينة والمحافظة . 


من جانبه قدم السيد محمد البحري رئيس جمعية أيتام معان الخيرية الشكر الجزيل لشركة شمس معان للطاقة التي دعمت وانشأت هذه القاعة متعددة الاغراض خدمة للمجتمع المحلي في محافظة معان ولولها لما استعطعنا استضافة الفريق الطبي وعمل يوم طبي مجاني كما وشكر البحري الفريق الطبي من مؤسسة الرؤيا الجديدة للبصريات .