شريط الأخبار
ضبط محتال على العمالة الوافدة أدعى اختصاصه بإجراء فحوصات كورونا تـحـذيـر أوروبــي مـن تـصعـيد «أي طـرف» فـي الملـف النـووي الإيــراني الجغبير والسفير العراقي يبحثان التعاون الـتـجـــاري وحـــل معيقـــات المستثـمريــن اتحاد اليد يدعو أطراف اللعبة للمشاركة في ندوته المفتوحة «أمـن الـدولـة» تـبـاشـر التحقيق بـ «قضية الفتنة» بريطانيا تعارض تحقيق «المحكمة الجنائية» في جرائم الحرب الاسرائيلية «أورنج» تدعم معرضاً لأعمال الطلبة المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية خسارة ملاكمنا فهد جمال ببطولة العالم للشباب والشابات الصحة: لا أحد مستثنى من الإصابة بكورونا مشروع قانون لسحب الجنسية الإسرائيلية من الأسرى «البوتاس العربية» تدشن حفارة الكرامة مانشستر سيتي إلى نصف النهائي على حساب دورتموند ارتفاع درجات الحرارة وأجواء ربيعية دافئة في معظم المناطق الحوثيون يقولون إنهم هاجموا أرامكو وأهدافا حساسة في جازان السعودية «الزراعة»: الحكومة تراقب أسعار الدواجن وفتح بــاب الاستيــراد حـــال استـمــرار ارتـفـــاع أسعارهــا ريال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل إلى نصف النهائي عاجل : وزارة الماليّة تنفي ما يتداول حول رفضها منحة يابانيّة بقيمة (47) مليون دينار لتوفير حافلات مجانيّة لخدمة النقل العام مجهول ينشئ حساب عبر "تويتر " باسم مدير الأمن العام السابق ويطلب مبالغ مالية وفيات الاردن اليوم الخميس 15/ 4/ 2021 أفضل برنامج مسرّع للتعاون بين الشركات... والشركات الناشئة في أفريقيا

الفنان يوسف شعبان في حالته حرجة

الفنان يوسف شعبان في حالته حرجة

قالت زينب يوسف شعبان، نجلة الفنان المصري يوسف شعبان إن حالة والدها حرجة للغاية وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي، ويحتاج لدعوات المحبين للخروج من وعكته الصحية.


وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مذيع برنامج "الحكاية" الذي يعرض على قناة "mbc مصر": "تدهورت الحالة الصحية لوالدي عقب عودته من لبنان، لاحظنا عليه التعب الشديد وتبين انه يعاني من ارتفاع الضغط تارة وانخفاضه تارة أخرى، وعندما ساءت حالته تم نقله للمستشفى".


وتابعت: "بعد إجراء الفحوصات تبين أنه يعاني بجانب أزمة الضغط من فيروس كورونا، وعلى إثر ذلك تم نقله إلى مستشفى العجوزة للعزل".


ووجهت ابنة الفنان الكبير الشكر لكل من حاول الاتصال للاطمئنان على حالة والدها، موضحة أنها في وضع لا يسمح لها بالرد على الاتصالات.


يوسف شعبان من مواليد 16 يوليو/تموز 1931، بدأت مسيرته المهنية من خلال المشاركة في فيلم "في بيتنا رجل" أمام العالمي عمر الشريف.


ويضم سجله الفني عدد كبير من الأعمال الرائعة، منها: "معبودة الجماهير، الضوء الشارد، ميرامار، ليالي الحلمية، الشهد والدموع"، كما أنه شغل منصب نقيب الممثلين في مصر في الفترة ما بين 1997 - 2003.