شريط الأخبار
من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل بحث التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين الزرقاء وعمان الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح الضمان: إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمن علق تأمين الشيخوخة خلال كورونا أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن أورنج ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا

طلب جيد على الذهب مصحوبًا بانخفاض الأسعار

طلب جيد على الذهب مصحوبًا بانخفاض الأسعار

أكد أمين سر النقابة العامة لأصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات ربحي علان انخفاض أسعار الذهب بالسوق المحلية امس، مرجعا ذلك لتراجع سعر المعدن النفيس عالميا حيث وصل سعر خام الذهب عند اغلاق الأسواق العالمية ما يقارب 1700 دولارا للأونصة.

واضاف علان لـ «الدستور « ان المعدن الاصفر سجل خلال الأسبوعين الماضيين انخفاضات متتالية، حيث انخفض سعر الغرام في السوق المحلي بواقع 40 قرشا للغرام مقارنة بالاسبوع الماضي.

وبلغ سعر بيع غرام الذهب عيار 21 الأكثر رغبة من المواطنين في السوق المحلية 34,70 دينار لغايات شراء المواطنين من محلات الصاغة، في حين بلغ سعر غرام الذهب من عيار 24 41,80 دينارا لغايات شراء المواطنين، وبلغ سعر غرام الذهب من عيار 18ما يقارب 30,80 دينارا لغايات شراء المواطنين، في حين ان سعر الليرة الرشادي وزن 7 غرامات بلغ 245 دينارا، فيما بلغ سعر الليرة الإنجليزي وزن 8 غرامات 280 دينارا.

وبحسب علان فان الانخفاض الذي طرأ على سعر المعدن النفيس هو نتيجة لاضطراب الأسواق العالمية؛ ما كان لها تاثير كبير على اسعار العملات والمعادن الثمينة في الاسواق المالية العالمية.

وبين علان ان الطلب على الذهب بالسوق المحلية سجل تحسنا ملحوظا مقارنة بالفترة السابقة في حين ان العرض ما زال ضعيفا.