شريط الأخبار
«أمـن الـدولـة» تـبـاشـر التحقيق بـ «قضية الفتنة» بريطانيا تعارض تحقيق «المحكمة الجنائية» في جرائم الحرب الاسرائيلية «أورنج» تدعم معرضاً لأعمال الطلبة المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية خسارة ملاكمنا فهد جمال ببطولة العالم للشباب والشابات الصحة: لا أحد مستثنى من الإصابة بكورونا مشروع قانون لسحب الجنسية الإسرائيلية من الأسرى «البوتاس العربية» تدشن حفارة الكرامة مانشستر سيتي إلى نصف النهائي على حساب دورتموند ارتفاع درجات الحرارة وأجواء ربيعية دافئة في معظم المناطق الحوثيون يقولون إنهم هاجموا أرامكو وأهدافا حساسة في جازان السعودية «الزراعة»: الحكومة تراقب أسعار الدواجن وفتح بــاب الاستيــراد حـــال استـمــرار ارتـفـــاع أسعارهــا ريال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل إلى نصف النهائي عاجل : وزارة الماليّة تنفي ما يتداول حول رفضها منحة يابانيّة بقيمة (47) مليون دينار لتوفير حافلات مجانيّة لخدمة النقل العام مجهول ينشئ حساب عبر "تويتر " باسم مدير الأمن العام السابق ويطلب مبالغ مالية وفيات الاردن اليوم الخميس 15/ 4/ 2021 أفضل برنامج مسرّع للتعاون بين الشركات... والشركات الناشئة في أفريقيا صن ميرور إيه جي: تعلن عن الإصدار الناجح لسندات قابلة للتحويل بقيمة تعادل 10 ملايين دولار أمريكي العاملي يكتب: في ايران مسيلمة الكذاب ؟ الصرخي محققاَ انطلاق مشروع "آفاق: فرص المستقبل" افتراضياً في عام 2021 عدسة القلعة نيوز ترصد أجواء شهر رمضان المبارك.

جومانا مراد تنهار باكية خلال استقبال المعزين

جومانا مراد تنهار باكية خلال استقبال المعزين

 تلقت النجمة السورية جومانا مراد العزاء في ابنتها الرضيعة ديانا ربيع بسيسو، داخل حديقة منزلها في القاهرة، التزاما بقرارات الحكومة المصرية بمنع قبول العزاء في قاعات المناسبات أو الأماكن المغلقة ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي الموجة الثالثة من فيروس كورونا.


جومانا ارتدت ملابس كاجوال بلون الحداد "الأسود" وحرصت على استقبال المعزين بنفسها، ومن بين نجوم الفن الذين حضروا، درة وزوجها رجل الأعمال هاني سعد، وبشرى، وزوجها رجل الأعمال سالم هيكل، ووفاء عامر، ودينا.


كما تقدمت إلهام شاهين بواجب العزاء مع لبلبة وهاني شاكر وزوجته والنجمة السورية سوزان نجم الدين، وهالة صدقي وهالة سرحان، وكارول سماحة، وكندة علوش.


وكانت ابنة جومانا مراد، توفيت يوم الإثنين الماضى، وأعلنت مراد عن الوفاة من خلال نشر صورة لابنتها الراحلة على حسابها الشخصى بموقع انستغرام.


وعلقت قائلة: الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو.


 

 

 

  •  

  •  

  •