شريط الأخبار
ضبط محتال على العمالة الوافدة أدعى اختصاصه بإجراء فحوصات كورونا تـحـذيـر أوروبــي مـن تـصعـيد «أي طـرف» فـي الملـف النـووي الإيــراني الجغبير والسفير العراقي يبحثان التعاون الـتـجـــاري وحـــل معيقـــات المستثـمريــن اتحاد اليد يدعو أطراف اللعبة للمشاركة في ندوته المفتوحة «أمـن الـدولـة» تـبـاشـر التحقيق بـ «قضية الفتنة» بريطانيا تعارض تحقيق «المحكمة الجنائية» في جرائم الحرب الاسرائيلية «أورنج» تدعم معرضاً لأعمال الطلبة المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية خسارة ملاكمنا فهد جمال ببطولة العالم للشباب والشابات الصحة: لا أحد مستثنى من الإصابة بكورونا مشروع قانون لسحب الجنسية الإسرائيلية من الأسرى «البوتاس العربية» تدشن حفارة الكرامة مانشستر سيتي إلى نصف النهائي على حساب دورتموند ارتفاع درجات الحرارة وأجواء ربيعية دافئة في معظم المناطق الحوثيون يقولون إنهم هاجموا أرامكو وأهدافا حساسة في جازان السعودية «الزراعة»: الحكومة تراقب أسعار الدواجن وفتح بــاب الاستيــراد حـــال استـمــرار ارتـفـــاع أسعارهــا ريال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل إلى نصف النهائي عاجل : وزارة الماليّة تنفي ما يتداول حول رفضها منحة يابانيّة بقيمة (47) مليون دينار لتوفير حافلات مجانيّة لخدمة النقل العام مجهول ينشئ حساب عبر "تويتر " باسم مدير الأمن العام السابق ويطلب مبالغ مالية وفيات الاردن اليوم الخميس 15/ 4/ 2021 أفضل برنامج مسرّع للتعاون بين الشركات... والشركات الناشئة في أفريقيا

دوري المحترفين 2021 ينطلق الخميس بغياب البطل

دوري المحترفين 2021 ينطلق الخميس بغياب البطل


تنطلق الخميس المقبل 8 نيسان الجاري، منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري المحترفين 2021.

ويقص شباب الأردن والسلط شريط افتتاح مباريات البطولة في اللقاء الذي يقام عند الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يلتقي عند السابعة والنصف مساء معان مع الحسين على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وتتواصل المباريات الجمعة بلقاء وحيد يقام عند السابعة والنصف مساء على ستاد عمان ويجمع الجزيرة مع الجليل.

وتختتم الجولة السبت، عندما يلتقي شباب العقبة مع الرمثا عند الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وسحاب مع الفيصلي عند السابعة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد.

في المقابل، تم تأجيل مواجهة الوحدات مع البقعة، بسبب انشغال الوحدات بمنافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا والذي تستضيفه السعودية خلال الفترة من 14-30 الجاري.

وينص نظام البطولة على تتويج الفريق الأكثر حصولا على النقاط باللقب، فيما يهبط إلى الدرجة الأولى آخر فريقين على سلم الترتيب.

ويحمل الفيصلي الرقم القياسي بعدد الألقاب 34 مرة، ثم الوحدات (حامل اللقب) 17، الأهلي 8، الجزيرة 3، الرمثا، شباب الأردن مرتين، الأردن، وعمان مرة واحدة.

وتقام منافسات البطولة دون جماهير، ووسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.