شريط الأخبار
الأخبار المصرية: زيارة جلالة الملك إلى واشنطن استثنائية وأعادت الاعتبار للدور الإقليمي للمملكة السياحة: إغلاق 3 منشآت خلال تموز لعدم إلتزامها بالتدابير الوقائية الجزائر تتفق مع (13) دولة لطرد إسرائيل من الاتحاد الإفريقي 81 مليون دينار الأرباح الموحدة لـ« البوتاس» العربـيــة مــع نهـايــة حــزيـــران بـارتـفـــاع47 % حسونة يمنح قطر أول ذهبية في تاريخها أكثر من 25 ألف راكب استخدموا الباص سريع التردد منذ بدء تشغيله «سفر التكوين» و«مركز المدينة» يتصدران مشهد المشاريع الاستيطانية والتهويدية في القدس بنسبة نمو 20 % .. 182.4 مليون دولار أرباح مجموعــة البنــك العربــي فــي النصــف الأول عمـــان يعمّـــق صــدارتـــه لدوري المحترفات إصابات كورونا النشطة في الأردن تتخطى حاجز الـ 10 آلاف مخطط «مركز المدينة» التهويدي يقلق الفلسطينيين لا رفع للضرائب في موازنة 2022 «البارالمبية» تقدم وفدها المشارك في بارالمبيك «طوكيو 2020».. اليوم صافي أرباح مجموعة بنك الإسكان ترتفع إلى 52.7 مليون دينار في النصف الأول من العام 2021 درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2-3 درجات مئوية جريمة قتل في الغويرة بمحافظة العقبة شيوخ ووجهاء من الأردن إلى فلسطين 16 أسيرا فلسطينيا يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري عاجل: جلالة الملك يلتقي رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية واعضاء المكتب التنفيذي غدًا .. جرعة معززة من فايزر لغايات دخول بعض الدول

بالفيديو.. النائب صالح العرموطي يكشف للقلعة نيوز تفاصيل لقاء رئيس الوزراء اليوم مع النواب

بالفيديو النائب صالح العرموطي يكشف للقلعة نيوز تفاصيل لقاء رئيس الوزراء اليوم مع النواب

 

القلعة نيوز : عمر البرصان

تصوير ومونتاج : باتر المجالي



قال النائب صالح العرموطي خلال لقاء مع موقع القلعة نيوز، ان لقاء دولة رئيس الوزراء اليوم مع أعضاء مجلس النواب كان فاشلا بكل المقاييس، حيث أكد ان رئيس الوزراء لم يعطينا اي معلومة جديدة إنما كان تكرارا عن المؤتمر الصحفي السابق. 


وتسائل العرموطي عن سبب إقامة اللقاء داخل قاعه خاصة ضيقة، ولم تعقد تحت القبة ليسجلها التاريخ، وترك الشارع يغلي خاصة مجلس النواب، وأكد ان رئيس الوزراء نفى ان يكون هناك انقلاب في ظل سقوط للإعلام الرسمي، الذي يغيب بإستمرار. 


وأكد العرموطي أنه انسحب من الجلسة لأنه لم يشعر بوجود شيء جديد، ولم يعطي اي معلومة تذكر، وتسائل لماذا لم يسمح للمحامين و لأهالي الموقوفين من زيارة أبنائهم، وأكد انها مخالفة قانونية، ولا يجوز التحقيق إلا بوجود محامين الموقوفين.


وأضاف العرموطي ان أبناء المجالي والفايز و السرحان وابو حماد الذين تم اعتقالهم هم حريصون ومخلصين للوطن، وقدموا الغالي والنفيس، وحافظوا على النظام الأردني. 


وختم العرموطي ان الحكومة اليوم فشلت فشلا ذريعا بإعطاء اي معلومة، بالوقت الذي نحتاج توحيد الصف، وكان يتوجب على الحكومة ورئيسها ان يعطينا معلومات كافية ووافية حتى يكون لنا موقف كإستحقاق دستوري نقول كلمتنا، ونحن ندافع عن الوطن، ومصلحة الوطن فوق كل اعتبار.