شريط الأخبار
مجاهد يلتقط أول صورة للصاروخ الصيني التائه وفيات الأردن اليوم الأحد 9/5/2021 العودات يطالب الاتحاد البرلماني العربي والإسلامي بعقد اجتماعات طارئة لدعم أهالي القدس والشيخ جراح الملكة رانيا: ​نناجيك يا أرحم الراحمين أن تنعم علينا بالأجر ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله أن يتقبل الطاعات ويوفقنا للصالحات الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان النائب المرايات يرفض تحويل مستشفى الطفيلة الجديد إلى عسكري " ارزان ثروات" مستشاراً لتخارج ناجح من العقار الخامس ،ضمن إحدى المحافظ العقارية في امريكا شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة تتعاون مع" ديزني" لتمنح المنتجات الصحّيّة مظهراً جديداً ونضراً الهياجنة يكتب : حتى مياه الشرب يسرقها متنفذون بالصور :امين عمان يعلن افتتاح شارعين ضمن مشروع الباص السريع -تفاصيل المهندس احمد ال خطاب ( ابو عمر ) ينعى ابن العم "معالي احمد آل خطاب " ابو ياسر بتوجيهات ملكية : العيسوي يسلم( 19 ) اسرة عفيفة في محافظة الكرك مساكن جديدة مؤثثة اعتداءات على مصلين في المسجد الاقصى أوروبا تتعاقد مع "فايزر- بايونتيك" على شراء 1.8 مليار جرعة إضافية اكتشاف مذهل.. أقدم دفن بشري في أفريقيا لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات مصر.. السجن المؤبد لـ5 أشخاص أدينوا بتشكيل "خلية مسلحة" اليونايتد يحبط صحوة روما وفياريال يكسر هيمنة الإنجليز تسجيل صوت رحلة مروحية للمريخ ميركل تدعو أمريكا لفتح سوق اللقاحات والسماح بتصديرها

بالفيديو.. النائب صالح العرموطي يكشف للقلعة نيوز تفاصيل لقاء رئيس الوزراء اليوم مع النواب

بالفيديو النائب صالح العرموطي يكشف للقلعة نيوز تفاصيل لقاء رئيس الوزراء اليوم مع النواب

 

القلعة نيوز : عمر البرصان

تصوير ومونتاج : باتر المجالي



قال النائب صالح العرموطي خلال لقاء مع موقع القلعة نيوز، ان لقاء دولة رئيس الوزراء اليوم مع أعضاء مجلس النواب كان فاشلا بكل المقاييس، حيث أكد ان رئيس الوزراء لم يعطينا اي معلومة جديدة إنما كان تكرارا عن المؤتمر الصحفي السابق. 


وتسائل العرموطي عن سبب إقامة اللقاء داخل قاعه خاصة ضيقة، ولم تعقد تحت القبة ليسجلها التاريخ، وترك الشارع يغلي خاصة مجلس النواب، وأكد ان رئيس الوزراء نفى ان يكون هناك انقلاب في ظل سقوط للإعلام الرسمي، الذي يغيب بإستمرار. 


وأكد العرموطي أنه انسحب من الجلسة لأنه لم يشعر بوجود شيء جديد، ولم يعطي اي معلومة تذكر، وتسائل لماذا لم يسمح للمحامين و لأهالي الموقوفين من زيارة أبنائهم، وأكد انها مخالفة قانونية، ولا يجوز التحقيق إلا بوجود محامين الموقوفين.


وأضاف العرموطي ان أبناء المجالي والفايز و السرحان وابو حماد الذين تم اعتقالهم هم حريصون ومخلصين للوطن، وقدموا الغالي والنفيس، وحافظوا على النظام الأردني. 


وختم العرموطي ان الحكومة اليوم فشلت فشلا ذريعا بإعطاء اي معلومة، بالوقت الذي نحتاج توحيد الصف، وكان يتوجب على الحكومة ورئيسها ان يعطينا معلومات كافية ووافية حتى يكون لنا موقف كإستحقاق دستوري نقول كلمتنا، ونحن ندافع عن الوطن، ومصلحة الوطن فوق كل اعتبار.