شريط الأخبار
نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا مباراتان بدوري المحترفين الأردني الجمعة إغلاقات طرق في البحر الميت غدا البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره! أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم

بالفيديو.. النائب صالح العرموطي يكشف للقلعة نيوز تفاصيل لقاء رئيس الوزراء اليوم مع النواب

بالفيديو.. النائب صالح العرموطي يكشف للقلعة نيوز تفاصيل لقاء رئيس الوزراء اليوم مع النواب
القلعة نيوز : عمر البرصان تصوير ومونتاج : باتر المجالي

قال النائب صالح العرموطي خلال لقاء مع موقع القلعة نيوز، ان لقاء دولة رئيس الوزراء اليوم مع أعضاء مجلس النواب كان فاشلا بكل المقاييس، حيث أكد ان رئيس الوزراء لم يعطينا اي معلومة جديدة إنما كان تكرارا عن المؤتمر الصحفي السابق.
وتسائل العرموطي عن سبب إقامة اللقاء داخل قاعه خاصة ضيقة، ولم تعقد تحت القبة ليسجلها التاريخ، وترك الشارع يغلي خاصة مجلس النواب، وأكد ان رئيس الوزراء نفى ان يكون هناك انقلاب في ظل سقوط للإعلام الرسمي، الذي يغيب بإستمرار.
وأكد العرموطي أنه انسحب من الجلسة لأنه لم يشعر بوجود شيء جديد، ولم يعطي اي معلومة تذكر، وتسائل لماذا لم يسمح للمحامين و لأهالي الموقوفين من زيارة أبنائهم، وأكد انها مخالفة قانونية، ولا يجوز التحقيق إلا بوجود محامين الموقوفين.
وأضاف العرموطي ان أبناء المجالي والفايز و السرحان وابو حماد الذين تم اعتقالهم هم حريصون ومخلصين للوطن، وقدموا الغالي والنفيس، وحافظوا على النظام الأردني.
وختم العرموطي ان الحكومة اليوم فشلت فشلا ذريعا بإعطاء اي معلومة، بالوقت الذي نحتاج توحيد الصف، وكان يتوجب على الحكومة ورئيسها ان يعطينا معلومات كافية ووافية حتى يكون لنا موقف كإستحقاق دستوري نقول كلمتنا، ونحن ندافع عن الوطن، ومصلحة الوطن فوق كل اعتبار.