شريط الأخبار
مجاهد يلتقط أول صورة للصاروخ الصيني التائه وفيات الأردن اليوم الأحد 9/5/2021 العودات يطالب الاتحاد البرلماني العربي والإسلامي بعقد اجتماعات طارئة لدعم أهالي القدس والشيخ جراح الملكة رانيا: ​نناجيك يا أرحم الراحمين أن تنعم علينا بالأجر ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله أن يتقبل الطاعات ويوفقنا للصالحات الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان النائب المرايات يرفض تحويل مستشفى الطفيلة الجديد إلى عسكري " ارزان ثروات" مستشاراً لتخارج ناجح من العقار الخامس ،ضمن إحدى المحافظ العقارية في امريكا شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة تتعاون مع" ديزني" لتمنح المنتجات الصحّيّة مظهراً جديداً ونضراً الهياجنة يكتب : حتى مياه الشرب يسرقها متنفذون بالصور :امين عمان يعلن افتتاح شارعين ضمن مشروع الباص السريع -تفاصيل المهندس احمد ال خطاب ( ابو عمر ) ينعى ابن العم "معالي احمد آل خطاب " ابو ياسر بتوجيهات ملكية : العيسوي يسلم( 19 ) اسرة عفيفة في محافظة الكرك مساكن جديدة مؤثثة اعتداءات على مصلين في المسجد الاقصى أوروبا تتعاقد مع "فايزر- بايونتيك" على شراء 1.8 مليار جرعة إضافية اكتشاف مذهل.. أقدم دفن بشري في أفريقيا لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات مصر.. السجن المؤبد لـ5 أشخاص أدينوا بتشكيل "خلية مسلحة" اليونايتد يحبط صحوة روما وفياريال يكسر هيمنة الإنجليز تسجيل صوت رحلة مروحية للمريخ ميركل تدعو أمريكا لفتح سوق اللقاحات والسماح بتصديرها

انطلاق مشروع "آفاق: فرص المستقبل" افتراضياً في عام 2021

انطلاق مشروع آفاق فرص المستقبل افتراضياً في عام 2021

رئيس معهد غوته، الدكتور نوربرت سبيتز

المشروع فرصة ذهبيّة للمهنيين الشباب لتطوير مهاراتهم - لغوياً وثقافياً - وبنفس الوقت تعريفهم بثقافة الأعمال الألمانية ليتمكنوا من فهمها بشكلٍ أوضح وأشمل".


عمّان،  
يطلق معهد غوته مبادرة مشتركة "آفاق: فرص للمستقبل" بهدف ربط المهنيين الشباب من الشرق الأدنى والأوسط مع الشركات الألمانية من خلال إقامة تدريب عبر الإنترنت بين سبتمبر ونوفمبر من العام 2021.
ويدير المشروع معهد غوته بالتعاون مع وزارة الخارجية الألمانية وغرفة التجارة والصناعة الألمانية (DIHK) والاتحاد الألماني للصناعات الألمانية (BDI). كما وتنعقد فعاليات المشروع واللقاءات الخاصة بين الشركات الألمانية ذات الخبرة والمتخصصين المؤهلين تأهيلاً عالياً من الشرق الأدنى والأوسط – افتراضياً هذا العام وذلك بسبب الجاْئحة.
وقال رئيس معهد غوته، الدكتور نوربرت سبيتز: "هذا المشروع يعتبر فرصة ذهبيّة للمهنيين الشباب لتطوير مهاراتهم - لغوياً وثقافياً - وبنفس الوقت تعريفهم بثقافة الأعمال الألمانية ليتمكنوا من فهمها بشكلٍ أوضح وأشمل".
تقدم الشركات المشاركة للشباب من إيران أو العراق أو الأردن أو لبنان الفرصة للاطلاع عن كثب على أساليب العمل والتعايش داخل المؤسسات الألمانية كجزء من التدريب عبر الإنترنت. وستكون لديهم فرصة لاستكشاف إمكانات السوق المستهدفة المحتملة وتبادل الخبرات مع متخصصين في مجالهم.
لمزيد من المعلومات والحصول على استمارة التسجيل للشركات والمتخصصين الرجاء الدخول على موقع Goethe-Institut.