شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

وفاة اللواء الاردني المتقاعد في الجيش السوري بهجت العبداللات

وفاة اللواء الاردني  المتقاعد في الجيش السوري بهجت العبداللات

القلعة نيوز: 


انتقل إلى رحمة الله تعالى اللواء الأردني المتقاعد في الجيش السوري بهجت عبدالفلاح العبداللات (أبو معن) عضو القيادة القطرية السابق في حزب البعث العربي الاشتراكي السوري.

والفقيد شقيق كل من: عزات العبد اللات أبو متعب ورفعت أبو العبد ومحمد بهجات أبو لؤي ووالد كل من المهندس معن والمهندس علي.

وسيشيع جثمانه الطاهر من بعد صلاة العصر هذا اليوم في مقبرة الخندق السلط، والتزاماً بقرارات الدولة وأوامر الدفاع وحفاظاً على الصحة العامة تقبل التعازي عبر وسائل التواصل الاجتماعي والهواتف التالية :

المهندس معن بهجت 0796059193

المهندس علي بهجت 0796585751

الدكتور علي عزات 0790824726

المحامي عامر عزات 0790842694

الدكتور عبد الناصر رفعت 0795966977

الدكتور لؤي محمد بهجات 0798005787

نسأل المولى عز وجل أن يجعل الفقيد من عتقاء هذا الشهر الفضيل ويتقبله برحمته الواسعة.

إنا لله وإنا إليه راجعون