شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

اسعار الدواجن خارج السيطرة ..

اسعار الدواجن خارج السيطرة

القلعة نيوز: مازالت أسعار الدواجن في الاردن خارج السيطرة ويتمدد بالرغم من قرارات وزارة الصناعة والتجارة بتحديد سقوف سعرية، وتهديد وزارة الزراعة بفتح المجال لاستيراد الدواجن من الخارج وعبر الطائرات.



مواطنون قالوا : إن أسعار دجاج النتافات ارتفع بشكل مبالغ فيه حيث وصل سعر الكيلو الواحد إلى (1.9 - 2) دينارا، وارتفع أسعار الدجاج الطازج إلى (2.4) دينارا، مشيرين إلى أن أحدا لا يلتزم بالسقوف السعرية التي وضعتها وزارة الصناعة والتجارة للتنافس دونها.


الناطق الاعلامي باسم وزارة الصناعة والتجارة ينال البرماوي قال لـ"الحقيقة الدولية " أنه وخلال اول ايام  شهر رمضان المبارك طرأت مشكلة اساسية في اسواق الدجاج الطازج تمثلت بعدم التزام عدد من المحالات والشركات بالسقوف السعرية التي حددتها الوزارة منذ شهر شباط الماضي.


واشار البرماوي الى ان ما حدث خلال الايام الماضية كان تخفيضا للكميات التي تطرح عادة للسوق من قبل الشركات المنتجة، مبينا انه تم التاكد من هذا الامر من خلال فرق المتابعة والكشف الحسي، مؤكدا ان هذا الامر ينطوي الى ممارسات اقرب الى الاحتكار.