شريط الأخبار
مجاهد يلتقط أول صورة للصاروخ الصيني التائه وفيات الأردن اليوم الأحد 9/5/2021 العودات يطالب الاتحاد البرلماني العربي والإسلامي بعقد اجتماعات طارئة لدعم أهالي القدس والشيخ جراح الملكة رانيا: ​نناجيك يا أرحم الراحمين أن تنعم علينا بالأجر ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله أن يتقبل الطاعات ويوفقنا للصالحات الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان النائب المرايات يرفض تحويل مستشفى الطفيلة الجديد إلى عسكري " ارزان ثروات" مستشاراً لتخارج ناجح من العقار الخامس ،ضمن إحدى المحافظ العقارية في امريكا شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة تتعاون مع" ديزني" لتمنح المنتجات الصحّيّة مظهراً جديداً ونضراً الهياجنة يكتب : حتى مياه الشرب يسرقها متنفذون بالصور :امين عمان يعلن افتتاح شارعين ضمن مشروع الباص السريع -تفاصيل المهندس احمد ال خطاب ( ابو عمر ) ينعى ابن العم "معالي احمد آل خطاب " ابو ياسر بتوجيهات ملكية : العيسوي يسلم( 19 ) اسرة عفيفة في محافظة الكرك مساكن جديدة مؤثثة اعتداءات على مصلين في المسجد الاقصى أوروبا تتعاقد مع "فايزر- بايونتيك" على شراء 1.8 مليار جرعة إضافية اكتشاف مذهل.. أقدم دفن بشري في أفريقيا لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات مصر.. السجن المؤبد لـ5 أشخاص أدينوا بتشكيل "خلية مسلحة" اليونايتد يحبط صحوة روما وفياريال يكسر هيمنة الإنجليز تسجيل صوت رحلة مروحية للمريخ ميركل تدعو أمريكا لفتح سوق اللقاحات والسماح بتصديرها

الجامعة الهاشمية تبدأ الاجراءات التنفيذيةللنهوض بمستوى معيشة العاملين وحل القضايا العالقة لموظفيها

الجامعة الهاشمية تبدأ الاجراءات التنفيذيةللنهوض بمستوى معيشة العاملين وحل القضايا العالقة لموظفيها

أ.د.  فواز العبد الحق الزبون 

 الجامعة الهاشمية حرصت على حل القضايا العالقة للموظفين منذ سنوات، وتعزيز الرضا الوظيفي للعاملين وحفزهم والذين يقدمون خدماتهم للطلبة والجامعة من اجل النهوض بجامعتهم والارتقاء بسمعتها حتى تصل العالمية، مشيرا بأن هذه الاجراءات اتسمت بالشفافية والشمولية.


رسالة من رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور الزبون إلى أسرة الجامعة | طلاب وجامعات | وكالة عمان جو الاخبارية


القلعه نيوز - د. سمر الشديفات


بعد أن انتهت لجنة شؤون الموظفين واللجان الاخرى المشكلة من وضع توصياتها المتعلقة بقضايا الموظفين العالقة منذ سنوات طويلة، قرر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فواز العبد الحق الزبون السير في الاجراءات التنفيذية بعد عرضها على المجالس المختصة وفق الاصول وذلك للعمل بالتوصيات التي انبثقت عن هذه اللجان.

تضمنت القضايا العالقة للموظفين موضوع احتساب الشهادات غير المحتسبة والتي حصل عليها الموظفين بعد تعيينهم وموضوع خبرات عمل الموظفين من فئة المياومة والتكليف غير المحتسبة لهم وموضوع خبرة خدمة العلم وسلم الراتب المقطوع

ومن التوصيات المنبثقة عن عمل اللجان السير في اجراءات احتساب الشهادات العلمية الجديده للموظف وذلك لغايات الاستفاده منها فقط للتقدم لاشغال الوظائف في الجامعة ومن خلال الاعلان الداخلي دون ان يترتب على ذلك اي اثر مالي او تعديل على السلم الوظيفي. اضافة الى مخاطبة الجهات ذات العلاقة لتعديل نص الماده رقم (١٥) من نظام الموظفين المتعلقة بالموافقة على الدراسة واحتساب الشهادات العلمية الجديدة للموظف.

كما قرر رئيس الجامعة السير في اجراءات احتساب خدمة المياومة والتكليف للعاملين في الجامعة وفق التوصيات المنبثقة عن لجنة شؤون الموظفين.

كما سيتم النظر في تعديل سلم الراتب الشهري للمقطوع وخدمة العلم لاحقا.

واكد الدكتور الزبون بأن ادارة الجامعة الهاشمية حرصت على حل القضايا العالقة للموظفين منذ سنوات، وتعزيز الرضا الوظيفي للعاملين وحفزهم والذين يقدمون خدماتهم للطلبة والجامعة من اجل النهوض بجامعتهم والارتقاء بسمعتها حتى تصل العالمية، مشيرا بأن هذه الاجراءات اتسمت بالشفافية والشمولية.

وقال رئيس الجامعة:"بأن الجامعة تعمل على تحسين وتطوير كافة التعليمات والأنظمة التي تنهض بمستوى معيشة العاملين في الجامعة وتحسن من درجاتهم الوظيفية التي يستحقوها."