شريط الأخبار
مجاهد يلتقط أول صورة للصاروخ الصيني التائه وفيات الأردن اليوم الأحد 9/5/2021 العودات يطالب الاتحاد البرلماني العربي والإسلامي بعقد اجتماعات طارئة لدعم أهالي القدس والشيخ جراح الملكة رانيا: ​نناجيك يا أرحم الراحمين أن تنعم علينا بالأجر ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله أن يتقبل الطاعات ويوفقنا للصالحات الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان النائب المرايات يرفض تحويل مستشفى الطفيلة الجديد إلى عسكري " ارزان ثروات" مستشاراً لتخارج ناجح من العقار الخامس ،ضمن إحدى المحافظ العقارية في امريكا شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة تتعاون مع" ديزني" لتمنح المنتجات الصحّيّة مظهراً جديداً ونضراً الهياجنة يكتب : حتى مياه الشرب يسرقها متنفذون بالصور :امين عمان يعلن افتتاح شارعين ضمن مشروع الباص السريع -تفاصيل المهندس احمد ال خطاب ( ابو عمر ) ينعى ابن العم "معالي احمد آل خطاب " ابو ياسر بتوجيهات ملكية : العيسوي يسلم( 19 ) اسرة عفيفة في محافظة الكرك مساكن جديدة مؤثثة اعتداءات على مصلين في المسجد الاقصى أوروبا تتعاقد مع "فايزر- بايونتيك" على شراء 1.8 مليار جرعة إضافية اكتشاف مذهل.. أقدم دفن بشري في أفريقيا لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات مصر.. السجن المؤبد لـ5 أشخاص أدينوا بتشكيل "خلية مسلحة" اليونايتد يحبط صحوة روما وفياريال يكسر هيمنة الإنجليز تسجيل صوت رحلة مروحية للمريخ ميركل تدعو أمريكا لفتح سوق اللقاحات والسماح بتصديرها

اغتصاب جماعي لفتاة تعاني إعاقة ذهنية بمصر يثير غضبا

اغتصاب جماعي لفتاة تعاني إعاقة ذهنية بمصر يثير غضبا

ذكرت وسائل إعلام مصرية، أن جريمة اغتصاب جماعي بشعة تعرضت لها فتاة عشرينية، تعاني من الإعاقة الذهنية، في العاصمة القاهرة.

وأشارت صحيفة "المصري اليوم" إلى أن الواقعة حدثت الأحد الماضي، في نهار شهر رمضان، على يد ثلاثة أشخاص استدرجوا الفتاة، إلى شقة داخل منطقة عزبة الريس بالمطرية.

والمتهمون الثلاثة جميعهم متزوجون ولديهم أطفال، باستثناء واحد منهم مطلق، ويعمل الثلاثة سائقين على سيارات ميكروباص بالمنطقة، ويتعاطون المواد المخدرة.

وفي التفاصيل، ذكر شهود عيان أن الفتاة تقى (21 عاما) تعاني من تأخر عقلي، ودعاها شقيقها أحمد لقضاء يوم برفقته وزوجته وأطفاله، لكن الفتاة غادرت المنزل في اليوم التالي للبحث عن أطفال في الشارع للعب معهم، قبل أن يستوقفها الأشخاص الثلاثة.

وبحسب الصحيفة المصرية، فإن اختفاء الفتاة أثار قلق أهلها، وبدؤوا بالبحث عنها على مدار 24 ساعة، ليتمكنوا من العثور عليها أمام ناصية شارع داخل المنطقة، وعليها آثار الاعتداء.

ولفتت إلى أنه بعد تقديم بلاغ من الشرطة، قام رجال الأمن بتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة، وظهر المتهمون أثناء استدراجهم للفتاة إلى الشقة مسرح الجريمة، مضيفة أن جهاز المباحث اعتقل الجناة، وقام بمواجهتهم واعترفوا بارتكاب جريمتهم، وأمرت النيابة بحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيق.