شريط الأخبار
مجاهد يلتقط أول صورة للصاروخ الصيني التائه وفيات الأردن اليوم الأحد 9/5/2021 العودات يطالب الاتحاد البرلماني العربي والإسلامي بعقد اجتماعات طارئة لدعم أهالي القدس والشيخ جراح الملكة رانيا: ​نناجيك يا أرحم الراحمين أن تنعم علينا بالأجر ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله أن يتقبل الطاعات ويوفقنا للصالحات الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان النائب المرايات يرفض تحويل مستشفى الطفيلة الجديد إلى عسكري " ارزان ثروات" مستشاراً لتخارج ناجح من العقار الخامس ،ضمن إحدى المحافظ العقارية في امريكا شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة تتعاون مع" ديزني" لتمنح المنتجات الصحّيّة مظهراً جديداً ونضراً الهياجنة يكتب : حتى مياه الشرب يسرقها متنفذون بالصور :امين عمان يعلن افتتاح شارعين ضمن مشروع الباص السريع -تفاصيل المهندس احمد ال خطاب ( ابو عمر ) ينعى ابن العم "معالي احمد آل خطاب " ابو ياسر بتوجيهات ملكية : العيسوي يسلم( 19 ) اسرة عفيفة في محافظة الكرك مساكن جديدة مؤثثة اعتداءات على مصلين في المسجد الاقصى أوروبا تتعاقد مع "فايزر- بايونتيك" على شراء 1.8 مليار جرعة إضافية اكتشاف مذهل.. أقدم دفن بشري في أفريقيا لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات مصر.. السجن المؤبد لـ5 أشخاص أدينوا بتشكيل "خلية مسلحة" اليونايتد يحبط صحوة روما وفياريال يكسر هيمنة الإنجليز تسجيل صوت رحلة مروحية للمريخ ميركل تدعو أمريكا لفتح سوق اللقاحات والسماح بتصديرها

سورين كوفويد ينسين رئيساً تنفيذياً رئيساً تنفيذياً لميناء حاويات العقبة

سورين كوفويد ينسين رئيساً تنفيذياً رئيساً تنفيذياً لميناء حاويات العقبة

أعلنت شركة ميناء حاويات العقبة، بوابة العالم إلى الأردن ومنطقة المشرق العربي وما حولها، عن تعيين سورين كوفويد ينسين رئيساً تنفيذياً جديداً لها خلفاً للرئيس التنفيذي السابق، ستيفن يوجالنجام.

 

ويمتلك ينسين حياة مهنية حافلة، مستهلاً إياها مع مجموعة ميرسك في العام 2001، ومتقلداً خلالها العديد من المناصب القيادية في عدد من المؤسسات العاملة في قطاعات ومناطق جغرافية متنوعة. وقد أسهمت خبرات ينسين التي تشمل إدارة المبيعات وتطوير الأعمال والعمليات والمشتريات في كوبنهاغن وهونغ كونغ وهيوستن وشنغهاي ولاهاي، والتي عززها بالحصول على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من كلية كوبنهاغن للأعمال أثناء عمله لدى ميرسك، وبشهادة ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من جامعة إنسياد في فونتينبلو، في إكسابه ميزة هامة تتمثل في قدرته القيادية ومهاراته العالية. وقد انضم ينسين لشركة "إي بي إم APM" لمحطات الحاويات الدولية، المشغلة لشركة ميناء حاويات العقبة، في العام 2018، وذلك كرئيس تنفيذي للمشتريات الخاصة بعمليات الشركة العالمية، مشرفاً على إدارة فئة الأصول، وعمليات الشراء حتى الدفع، بالإضافة للمشتريات المتعلقة بالمعاملات على المحطات، فضلاً عن المشتريات الرأسمالية وإدارة دورة التكاليف.

هذا وكانت شركة ميناء حاويات العقبة قد أحرزت تقدماً كبيراً خلال السنوات الأربع الماضية تحت قيادة يوجالنجام، وبما يتماشى مع التزامها الشديد والمستمر بتطوير الميناء باستمرار. وفي العام 2020، عزّز الميناء كفاءته التشغيلية والإنتاجية بشكل كبير، مع دمج التكنولوجيا الحديثة بالنظام التشغيلي لدى الشركة، بالإضافة لإدخال أحدث المعدات المخصصة. وعلاوة على ذلك، واصلت الشركة تجسيد قدرتها على استقبال أكبر السفن في العالم، كما تمكنّت من تطوير علاقات مثمرة مع شركاء جدد في مجال التجارة الدولية.

وبمناسبة توليه مهام منصبه الجديد، أكّد سورين كوفويد ينسين على التزامه بمواصلة تطوير ميناء الحاويات والارتقاء به، وقال: "أنا حريص على مواجهة هذا التحدي الجديد وأتطلع قدماً إلى المساهمة في تعزيز مكانة شركة ميناء حاويات العقبة كبوابة العالم إلى الأردن ومنطقة المشرق العربي وما حولها، كما أتطلع للعمل جنباً إلى جنب مع أعضاء الفريق لتحقيق الإنجازات والنقلات النوعية الجديدة المخطط لها لما فيه خير ميناء الحاويات وكافة أصحاب المصلحة."