شريط الأخبار
من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل بحث التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين الزرقاء وعمان الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح الضمان: إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمن علق تأمين الشيخوخة خلال كورونا أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن أورنج ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا

الحكومة تشيد بجهود منظمة ميرسي كور في دعم الحركة الشبابيه في المملكة

الحكومة  تشيد بجهود منظمة ميرسي كور  في دعم الحركة  الشبابيه في المملكة

- وزير الشباب ومديرة منظمة ميرسي كوريفتتحان مشاريع شبابيه في معان


-الوزيريقوم بجولة ميدانيه في محافظتي الطفيلة ومعان ويفتتح مشاريع

ويجتمع بمحافظ الطفيله ومتصرف الحسينيه لبحث احتياجات الشباب




معان - الطفيلة - القلعه نيوز


افتتح وزير الشباب محمد النابلسي ترافقه مديرة مكتب الاردن في منظمة ميرسي كور السيده كاري دينر، نادي اللياقة البدنية ومختبر الحاسوب، في مركز شباب الهاشمية بمحافظة معان كما افتتح ملعب الهاشمية الذي تم تأهيلة بالكامل من قبل المنظمة، بدعم وتمويل من الحكومة البريطانية.


وخلال الافتتاح التقى الوزيرمجموعة من مرتادي المركز الشبابي، مع مراعاة إجراءات السلامة وتطبيق البروتوكول الصحي المعتمد في الدولة، واستمع لأفكارهم ومقرحاتهم وأبرز التحديات والقضايا التي تواجههم في المحافظة.


وثمَّن النابلسي جهود المنظمة في دعمهما للشباب والمراكز الشبابية من خلال إعادة تأهيل وتأثيث وصيانة بعض من المراكز والمرافق الشبابية التابعة لوزارة الشباب .


من جهتها قالت دينر إن أحد أولويات منظمة ميرسي كور هو دعم الشباب في قطاعات مختلفة بالشراكة مع وزارة الشباب وذلك من خلال تفعيل عدد من المراكز الشبابية بدعم من الحكومة البريطانية، ليتمكن الشباب والشابات من ممارسة هواياتهم المختلفة

.

وأكد وزير الشباب محمد النابلسي خلال زيارته لمراكز شباب وشابات الحسا، والطفيلة النموذجي ،نوالعيص، والحسينية والهاشمية ،ونادي إبداع الطفيلة، بالاضافة الى مجمع الطفيلة الرياضي .لمحافظتي الطفيلة ومعان اليوم ،أهمية إعادة تأهيل المراكز والمرافق التابعة للوزارة والوقوف على أهم احتياجاتها ومتطلبات العاملين مع الشباب عن كثب، لتطوير قدراتهم ومهاراتهم بهدف نقلها للشباب والشابات، مشيراً إلى أهمية المراكز الشبابية باعتبارها مساحات إبداعية وفكرية تسهم في صقل وتنمية شخصية الشباب من خلال البرامج والأنشطة التي تقدمها لهم.


وقال : أن العاملين مع الشباب في كافة المراكز الشبابية تقع على عاتقهم مسؤولية طرح وإيجاد برامج شبابية متطورة تواكب التطور الفكري والمعرفي للشباب خاصةً في ضوء الانفتاح الذي يشهده العالم في نوعية البرامج المقدمة، مبيناً أن العاملين بشكل مباشر مع الشباب هم الأكثر معرفة ودراية بمتطلباتهم وطريقة تفكيرهم.


وناقش النابلسي مع محافظ الطفيلة الدكتور خالد الجبور ومتصرف لواء الحسينية في محافظة معان خالد الجعافرة أبرز متطلبات القطاع الرياضي والشبابي لأبناء المحافظتين من خلال تطوير مشاريع شبابية ريادية مستقبلية تسهم في تقليص نسب البطالة في صفوف الشباب، مؤكدين على دعمهم وتعاونهم المستمر مع الوزارة ترجمة لمبدأ التشاركية للنهوض بالواقع الشبابي.


والتقى النابلسي في مركز صحي العيص الشامل بمحافظة الطفيلة فريق مبادرة "شباب إلك وفيد" التطوعية، واستمع من الشباب المتطوعين عن سير عملية تلقي المطعوم للمواطنين، وأبرز التحديات التي تواجههم في تطوعهم وذلك لتذليل اي صعوبات ، مشيداً بجهودهم المبذولة خصوصاً في شهر رمضان المبارك.