شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

عمان الأهلية تتسلم شهادات ضمان الجودة لكليات : الحقوق والصيدلة وتقنية المعلومات والأعمال

عمان الأهلية تتسلم شهادات ضمان الجودة لكليات  الحقوق والصيدلة وتقنية المعلومات والأعمال



تسلمت جامعة عمان الاهلية شهادات ضمان الجودة لكليات ( الحقوق، والصيدلة، وتقنية المعلومات، والأعمال )  التي منحتها إياها هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها .

وأكد رئيس الهيئة الاستاذ الدكتور ظافر الصرايرة، خلال تسليم رئيس جامعة عمان الأهلية الاستاذ الدكتور ساري حمدان شهادات ضمان الجودة الصادرة عن الهيئة بعد تحقيق الكليات المذكورة لكافة متطلبات ضمان الجودة، سعي الهيئة إلى الارتقاء بمستوى مؤسسات التعليم العالي وتحقيق التميز في التعليم الجامعي.

وأضاف الدكتور الصرايرة، خلال اللقاء الذي حضره مساعد رئيس هيئة الاعتماد لشؤون الجودة الدكتور زيد البشايرة وعمداء كليات الجامعة، امس الاثنين 3-5-2021، أن هذا الإنجاز يُظهِر مستوى الجودة المتقدم للعملية التعليمية في الجامعة ومخرجاتها الأمر الذي ينعكس إيجاباً على سمعة الجامعة ويساهم في تعزيز سمعة التعليم العالي محليا ودوليا، والسير قدما للوصول للعالمية.

 من جانبه، أشاد  الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة  بهذا الانجاز الذي يأتي استكمالاً لمسيرة الجامعة وإنجازاتها المتواصلة في مجالات الجودة والاعتمادات والتصنيفات المحلية والدولية، وأن هذا التميز يأتي تتويجاً للجهود التي تبذلها الكليات بكوادرها الأكاديمية والإدارية.

وأضاف أن الجامعة تتطلع لحصول جميع كلياتها على شهادات ضمان الجودة المحلية خلال العام الحالي، ومن ثم الانتقال للعمل على مستوى البرامج في مرحلة لاحقة.

ويذكَر أن الجامعة كانت قد حصلت في وقت سابق على شهادة ضمان الجودة على المستوى المؤسسي أيضا .


WhatsApp Image 2021-05-04 at 18.08.50.jpeg


WhatsApp Image 2021-05-04 at 18.08.32.jpeg


WhatsApp Image 2021-05-04 at 18.08.33.jpeg