شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

اليونايتد يحبط صحوة روما وفياريال يكسر هيمنة الإنجليز

اليونايتد يحبط صحوة روما وفياريال يكسر هيمنة الإنجليز

حجز فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بطاقة التأهل لنهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، رغم خسارته أمام مضيفه روما الإيطالي بهدفين لثلاثة مساء الخميس، على ملعب "الأولمبيكو" في إياب نصف النهائي.

وسجل ثنائية اليونايتد إدينسون كافاني في الدقيقتين 39، و68 على التوالي، بينما سجل ثلاثية روما إدين دجيكو بالدقيقة 57، وبريان كريستانتي في الدقيقة 60، ونيكولا زاليفسكي بالدقيقة 83، ليتأهل اليونايتد مستفيدًا من فوزه ذهابًا على أرضه بسداسية لهدفين.

بدوره، كسر فياريال الإسباني هيمنة الفرق الإنجليزية على الساحة الأوروبية هذا الموسم، ليبلغ نهائي الدوري الأوروبي، بتعادله مع مضيفه آرسنال بدون أهداف.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لصلاح فياريال بهدفين لواحد الأسبوع الماضي، ليحقق مدربه أوناي إيمري ثأرًا شخصيًا من ناديه السابق الذي أقدم على إقالته من منصبه بعد انقضاء ثلث الموسم الماضي.

وكان آرسنال يرغب في خوض نهائي إنجليزي خالص أمام مانشستر يونايتد، علمًا بأن مانشستر سيتي وتشيلسي بلغا نهائي دوري أبطال أوروبا.