شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

مصر.. السجن المؤبد لـ5 أشخاص أدينوا بتشكيل "خلية مسلحة"

مصر السجن المؤبد لـ5 أشخاص أدينوا بتشكيل خلية مسلحة

قضت محكمة مصرية، السبت، بالسجن المؤبد (25 عاما) بحق 5 أشخاص أدينوا بتشكيل خلية مسلحة.

ووفق وكالة الأنباء الرسمية، "قضت محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ، بالسجن المؤبد ضد 5 أشخاص، إثر إدانتهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ(خلية طلاب عين شمس)".

وأوضحت أن المتهمين أدينوا بـ"تنفيذ عمليات عدائية داخل الحرم الجامعي بعين شمس (شرق القاهرة)، والانضمام لإحدى خلايا لجان العمليات النوعية المسلحة التابعة للإخوان، والتخطيط لتنفيذ عمليات عدائية بغرض النيل من هيبة الدولة".

ويعد الحكم أوليا وقابلا للطعن أمام محكمة النقض (أعلى محكمة طعون في البلاد)، خلال 60 يوما من صدور حيثيات (أسباب) الحكم، وفق القانون المصري.

ومنذ الإطاحة بالرئيس الأسبق محمد مرسي، المنتمي للإخوان صيف 2013، تلاحق السلطات المصرية قيادات وكوادر في الجماعة بتهم متعلقة بالإرهاب.

وتنفي الجماعة صحة هذه التهم، وتعتبرها "اضطهادا لها"، فيما تقول السلطات إنها تلتزم بالقانون.