شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

عطية: مذكرة طرد السفير الصهيوني تلقى إجماع كافة أعضاء مجلس النواب

عطية مذكرة طرد السفير الصهيوني تلقى إجماع كافة أعضاء مجلس النواب

القلعة نيوز :


قال النائب خليل عطية إن المذكرة النيابية التي تعبر عن وقوف أعضاء مجلس النواب خلف قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في نصرته للقضية الفلسطينية والتأكيد على الوصاية الهاشمية على القدس، والمطالبة أيضاً بطرد السفير الصهيوني من المملكة وسحب السفير الأردني من الكيان، تلقى إجماع كافة أعضاء مجلس النواب بلا استثناء، وكل من وصلته نسخة منها بادر بالتوقيع عليها. 


وأضاف عطية إن المذكرة تم إرسالها للنواب على مجموعة خاصة بهم عبر الواتس آب، وبعضهم لم يكن مدرجاً فيها، وحين سمع بها بادر على الفور بالتوقيع عليها، مؤكدا أن جميع أعضاء المجلس يقفون إلى جانب قضية أهلنا في فلسطين المحتلة، ولا يمكن أن يكون موقف النواب إلا مسانداً ومدافعاً عن الحق وأهله المرابطين الصامدين.


وأكد عطية أن ما تم نشره من أسماء كان في بداية تبني المذكرة، وقد بادر جميع أعضاء المجلس للطلب بإدراج أسمائهم على المذكرة، لافتاً إلى أن المذكرة ستسلم إلى الأمانة العامة في مجلس النواب الأحد المقبل ليتم التعامل معها وفق الأطر الدستورية. 





وكان النائب عطية تبنى مذكرة نيابية تطالب الحكومة باتخاذ موقف قوي بقطع العلاقات مع العدو الصهيوني وطرد سفير الصهاينة من عمان وسحب سفيرنا في الكيان  فورا كرد فعل على انتهاكات الصهاينة بحق  المقدسات وسياسات تهجير الفلسطينيين من القدس ومن حي الشيخ حراح.