شريط الأخبار
النائب زينب البدول تكتب منتقدة تشكيلة اللجنة الملكية، وآليات عملها ، وتدعو لاعادة تشكيلها حماية المستهلك: ترحب بقرار أمين عمان الكبرى باستحداث أسواق شعبية جديدة وتنظيم عمل (البسطات) التعافي الصحي جودلايف فارماسي تمنح راحة البال إلى الأمهات في شرق أفريقيا مع تكنولوجيا ثينك إم دي التي ’تفكّر‘ كطبيب 717 سفينة أمّت ميناء العقبة خلال الخمسة أشهر الماضية أصحاب شعارات (السنة أنفسنا, واخوان سنة وشيعة) يصمتون أمام همجية الشيرازية بسبب رفض الاعتداء على الصحابة وأمهات المؤمنين.. اعتداء همجي على مسجد تابع للمحقق الصرخي نظام المخترة وكتابة الإستدعاءات من بقايا الدولة العثمانية الأردن يستعد لأستراليا بنك الإسكان يجدد شراكته السنوية مع مؤسسة نهر الأردن الكيلاني يكتب : هل يسقط نتنياهو اليوم الأحد.. ويبدأ التغيير الاستراتيجي في المنطقة ؟؟؟!!! إطلاق حملة لاستقطاب السياحة الخليجية في فصل الصيف محمد الهياجنة يكتب : التعافي الصحي ...ليس كاف وحده أكثر من 13 قتيلا بقصف مدفعي على مدينة عفرين السورية «البوتاس العربية» و« صندوق أموال الضمان» يبحثان التعاون المشترك صلاح يضطر لحذف صورة له في تويتر بعد تعرضه لانتقادات السفير الفلبيني: 38 ألف عامل فلبيني يعملون في الأردن بنك القاھرة عمان یلبي زيادة الطلب في اربد بافتتاح فرع جديد في الحصن ترامب غاضب من "شعار بايدن".. ويقدم نصيحة قبل لقاء بوتن انخفاض أسعار الذهب محليا 10 قروش للغرام الواحد

"أسوشيتد برس": أصبنا بـ"الرعب" جراء استهداف مكتبنا في غزة

أسوشيتد برس أصبنا بـالرعب جراء استهداف مكتبنا في غزة

قالت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية، السبت، لقد أصبنا بـ"الصدمة والرعب جراء قصف جيش الإحتلال برج الجلاء في قطاع غزة، الذي يضم مكتبنا وغيره من مقرات الوكالات الإعلامية".

وقال رئيس والمدير التنفيذي لوكالة "أسوشيتد برس" غاري برويت، في بيان، إننا "نشعر بـ"الصدمة" و"الرعب" جراء قصف جيش الاحتلال المبنى الذي يقع فيه مكتب الوكالة في قطاع غزة.

وأكد البيان أن "جيش الإحتلال يعلم منذ فترة طويلة بوجود مكتبنا في البرج، وأن الصحفيين كانوا هناك".

وأشار إلى أن "الوكالة تلقت تحذيرا من إسرائيل قبل قصف المبنى".

وتابع برويت قائلا "نسعى للحصول على معلومات من الحكومة الإسرائيلية، ونعمل مع وزارة الخارجية الأمريكية لمحاولة معرفة المزيد".

واعتبر أن "هذا تطور مزعج بشكل لا يصدق، لقد تجنبنا بصعوبة خسارة فادحة في الأرواحـ كان هناك العشرات من صحفيي الوكالة، والعاملين المستقلين داخل المبنى، ولحسن الحظ تمكنا من إجلائهم في الوقت المناسب".

واختتم برويت حديثه بالقول "لن يعرف العالم الكثير عما يحدث في غزة بسبب ما حدث اليوم".

والسبت، دمّرت المقاتلات الإسرائيلية الحربية برجا سكنيا يضم عددا من المكاتب الإعلامية الدولية بمدينة غزة، منها مكتب قناة الجزيرة القطرية، ووكالة "أسوشيتد برس".

وأفادت مراسلة الأناضول، أن الطائرات الإسرائيلية قصفت بعدة صواريخ، عمارة "الجلاء"، المكوّنة من 13 طابقا، ما أدى لتدمير البرج بشكل كامل.

وبحسب وزارة الصحة، فقد ارتفع عدد ضحايا العدوان الإحتلال على غزة إلى 140 شهيدا، بينهم 39 طفلا، و22 سيدة، و1038 إصابة بجراح متفاوتة.

ومنذ 13 أبريل/ نيسان الماضي، تفجرت الأوضاع في الأراضي الفلسطينية جراء اعتداءات "وحشية" ترتكبها شرطة الإحتلال ومستوطنون في القدس والمسجد الأقصى ومحيطه وحي "الشيخ جراح"، إثر مساع إسرائيلية لإخلاء 12 منزلا من عائلات فلسطينية وتسليمها لمستوطنين.